أحمد آدم يرفض الإعتذار ويوضح موقفه من سوريا

بدأ الفنان أحمد آدم، برنامجه ” بني آدم شو”، المذاع على فضائية الحياة، معلقا على ردود الفعل الغاضبة من حلقته التي تناول فيها الأزمة السورية، وأكد آدم أن ردود الفعل التي هاجمته كلها ملفقة من الكتائب الإلكترونية لقناة الجزيرة.

وأوضح آدم، أن الحلقة كان موضوعها عن تلفيق المشاهد، وإذاعتها على إنها أخبار حقيقية، والحديث كله كان على قناة الجزيرة، التي أجرت مداخلة هاتفية مع سيدة مزيفة ادعت أنها من حلب، على الرغم أن حلب مقطوع عنها المياه، والكهرباء، والتليفونات.

وأكد “آدم”، أن هناك الكثير من الفيديوهات المفبركة التي تنسب للجيش الوطني السوري، ويتم نشرها بغرض التدليس وإخفاء الحقيقة، موضحا إنه لا يدعم الرئيس السوري بشار الأسد، وإنما يرى أن وجوده ضرورة، لإنه إذا سقط، ستقع سوريا في يد إسرائيل.

وأوضح أن سوريا الآن تعاني من تناحر المليشيات المسلحة فيها، فكيف سيكون الحال إذا ترك بشار الأسد سوريا لهم، وأشار إلى إنه أول من تحدث عن أن سوريا ستكون هدف للأمريكان من أجل تمزيقها، وذلك في فيلمه ” معلش إحنا بنتبهدل”، سنة 2005.

وأوضح “آدم”، إنه تحدث خلال الحلقة التي أثارت الجدل، عن أهمية سوريا بالنسبة لمصر، لكن تم إجتزاء الفيديوهات من قبل الكتائب الإلكترونية لقناة الجزيرة، وعرض أحمد آدم خلال الحلقة فيديو مفبرك لطفل سوري ينقذ اخته، وفي الحقيقة هو فيديو مصور في مالطا.