" الفلاح " جابر القرموطي يستغيث بالسيسي

ارتدى الإعلامي جابر القرموطي ، جلباب كالذي يرتديه الفلاح المصري ، وقام بكتابة جملة “الفلاح يستغيث ” بالقمح ، على أرض الاستوديو، وفي الخلفية تم وضع صورة الرئيس السيسي، بالإضافة إلى عدد من صور المشروعات الزراعية بمنطقة الفرافرة.

وقال القرموطي ، خلال حلقة اليوم الثلاثاء من برنامج “مانشيت”، المذاع على قناة ontv، : “أنا فلاح وابن فلاح .. وفي إيد خفية بتعبث بمصير الفلاح وده من زمن بعيد لكن الآن الوضع أصبح في غاية السوء”.

أضاف القرموطي، : “مش عايز أعمل ترهيب للفلاح ويروح يعتصم أمام مجلس الوزراء .. لكن عايز اقول إن الفلاح بقى حاله ووضعه في غاية السوء”.

وأشار القرموطي، إلى أن حلقة اليوم التي تتناول حال افلاح المصري، عقب مرافقته للرئيس السيسي، الخميس الماضي، في الفرافرة، أثناء موسم حصاد القمح، تأجلت نظرًا للاحداث التي مرت بها البلاد، من عملية إرهابية ضد رجال الشرطة في حلوان، ثم حريق منطقة العتبة.

القرموطي أحضر داخل الاستوديو “كرنبة” وبعض سنابل القمح ، وحبة “باذنجان”، موضحًا أن اللواء عباس كامل مدير مكتب الرئيس، أعطاه هذه المحاصيل، واقترح عليه عرضهم في الاستوديو ، ليتأكد المشاهد أن المشروع في الفرافرة جاد، وأبدى القرموطي شكره على متابعة كامل لطبيعة البرنامج.

عرض القرموطي خلال الحلقة، عددًا من المقالات التي أشادت بمشروع الفرافرة، بالإضافة إلى اخرى عرضت مشاكل الفلاحيين، كما قام بأكل “باذنجان الفرافرة”، قائلا : “أنا الوحيد اللي أكل من محصول الفرافرة واتصورت هناك بالكرنبة مع الزملاء الإعلاميين اللي سرقوا مني القمح”.