أحمد آدم يسخر من مأساة حلب

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للفنان الكوميدي أحمد آدم، وهو يسخر من التغطية الإعلامية لبعض القنوات مثل “الجزيرة”، و”BBC”، من مأساة حلب في سوريا، والتي يقع فيها عشرات الضحايا يوميًا بين شهيد ومصاب، نتيجة المعارك الدائرة هناك بين الجيش العربي السوري، والجماعات الإرهابية.

يظهر آدم، في الفيديو المقتطع من برنامجه “بني آدم شو”، المذاع على قناة “الحياة”، وهو يقول: “لو محتار من اللي بيحصل في سوريا النهاردة ومش عارف مين بيعمل إيه.. افتح قناة الجزيرة أو BBC وشوفهم بيقولوا إيه وبيروجوا لإيه واعرف إن عكسه هو اللي بيحصل”.

تابع آدم: “لو لقيت إن القنوات والصحف الأمريكية قلبوها مناحة على أطفال سوريا.. تعرف إن الأمريكان والأتراك والصهاينة مزنوقين زنقة سودة”، كما أشار إلى أن الجزيرة وقنوات الإخوان، يجرون اتصالات هاتفية ببعض أهالي حلب رغم انعدام الشبكات هناك -على حد قوله.

لكن سخرية آدم من التناول الإعلامي لبعض القنوات لما يحدث في حلب السورية، سرعان ما تحول إلى سخرية من مشاهد الدمار والناجين من تحت الأنقاض، وذلك عندما جسد شخصية امرأة تتصل من حلب قائلا: “الحلب زنق على ودني”، مضيفًا: “أنا شفت واحد حطين له بودرة في شعره ووشه.. وقفاه أبيض ونظيف جدًا.. قال طالع من تحت الأنقاض وبينزف دم ومش متعور”.

https://www.facebook.com/hadi.ufss/videos/vb.100002590139008/1004732119623116/?type=2