ياسمين رئيس: عشت هذا المراحل من فيلم "هيبتا" في حياتي الخاصة

قالت الفنانة الشابة ياسمين رئيس، بطلة فيلم “هيبتا”، إنها عاشت بعض مراحل الفيلم في الحقيقة مع زوجها المخرج هادي الباجوري.

أوضحت رئيس، اثناء استضافتها خلال برنامج “معكم” الذي يُبث عبر فضائية (cbc) مع الإعلامية منى الشاذلي، مساء اليوم الجمعة، أنها الآن تعيش المرحلة الأخيرة من الفيلم مع زوجها.

من جانبه نفى الباجوري، أثناء استضافته خلال نفس البرنامج، ما تردد حول أن فيلم ” هيبتا” يستهدف فئة عمرية بعينها قائلا “الفيلم يصلح لجميع الأعمار” .

وأضاف الباجوري، أنه عرض الفيلم على بعض النقاد والفنانين قبل عرضه الذين أبدوا سعادتهم بالفيلم، مؤكدًا أنه بالرغم من الاشادات التي حظى بها الفيلم إلا أنه لم يكن متوقعًا هذا النجاح الذي ناله.

ونجح فيلم “هيبتا:المحاضرة الأخيرة” في تحقيق إيرادات تخطت الـ17 مليون جنيه مع توقعات بوصولها إلى 20 مليون جنيه خلال عطلة نهاية الأسبوع الحالي، ليواصل الفيلم بذلك تصدره لشباك التذاكر المصري منذ طرحه، وسط إقبال جماهيري متزايد عليه
.
وكان الفيلم قد تسبب في ثورة إعجاب جماهيري على الإنترنت بعد موجة من الإشادات الواسعة من نجوم السينما والشخصيات العامة عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي إلى جانب الجمهور، ودفع ازدحام الجمهور أمام شباك التذاكر في أول أيام عرضه إدارات السينمات إلى فتح قاعات إضافية ودور عرض جديدة في القاهرة والمحافظات