خيري رمضان يعتذر لـ"السيسي"

أشاد الإعلامي خيري رمضان، بمشروع المليون ونصف المليون فدان، الذي قامت بإنجازه الحكومة برفقة القوات المسلحة، قائلًا: “الدولة والحكومة والقيادة السياسية اللي قدرت تنجز المشروع دا تقدر تعمل أي حاجة، بس إحنا نصم آذاننا عن اللي بيلعبوا بينا وعاوزين خراب مصر”.

أكد رمضان، أثناء حلقة خاصة من برنامجه “ممكن” الذي يُبث عبر فضائية (cbc) من داخل مدينة الفرافرة، أنه بتكاتف الشعب مع القيادة السياسية والقوات المسلحة تستطيع مصر أن تنجز أي مشروع للنهوض باقتصادها.

ووجه رمضان، حديثة للرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلًا: ” شكرا جزيلا لك.. أنا أصدقك جدًا الآن، فقد كنت قلق في فترة معينة، واعتقدت أنك تبالغ جدًا وتعمل على توسيع الحلم كثيرًا داخل بلد غارقة في الفقر، ولكن ثبت أنني كنت على خطأ في اعتقادي هذا، وأنت كنت صح”.

اعتبر مقدم برنامج “ممكن”، ما حدث في الفرافرة بمثابة “انجاز” للشعب من قِبل القوات المسلحة، مهنأ الشهب المصري :”مبروك للمصريين على الفرافرة، فهي بداية جديدة لبلدنا، ومصر هتبقى حلوة بيكم وبإرادتكم، وثقتكم في قيادتكم”.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد افتتح، في شهر ديسمبر الماضي، المرحلة الأولى من مشروع استصلاح المليون ونصف فدان، حيث أطلق إشارة البدء في المشروع من منطقة “الفرافرة” بمحافظة الوادي الجديد.

يذكر أن برنامج “ممكن” يُذاع عبر فضائية (CBC)في يوم الأربعاء الساعة الـ9 مساءً، بينما في يومي الخميس والجمعة في تمام الساعة لـ11مساءً، ويرأس تحرير البرنامج شريف بديع النور، ويخرجه عمرو عبد العزيز.