10 ملايين لـ"هيبتا" في أسبوع واحد

نجح فيلم “هيبتا: المحاضرة الأخيرة” للمخرج هادي الباجوري، في تحقيق إيرادات اقتربت من 10 مليون جنيه بعد أسبوع واحد من إطلاقه في دور العرض، ليتصدر بذلك شباك التذاكر المصري هذا الأسبوع.

وتمكن “هيبتا” من تحقيق 800 ألف جنيه في أول يوم عرض له الأربعاء 20 أبريل، ودفع ازدحام الجمهور أمام شباك التذاكر إدارات السينمات إلى فتح قاعات إضافية وإضافة 9 دور عرض جديدة في القاهرة والمحافظات.

كما حققت الأغنية الدعائية للفيلم “حكاية واحدة”، التي قامت بغنائها الفنانة دنيا سمير غانم، 5 مليون مشاهدة خلال أسبوع من عرضها على موقع “يوتيوب”.

وحسب الرواية التي اعتمد عليها السيناريو، يستعرض “هيبتا: المحاضرة الأخيرة” 4 قصص متوازية تجسد مراحل الحب السبع كما قدمها المؤلف محمد صادق في كتابه الذي حقق نجاحاً كبيراً في مصر والعالم العربي وصدرت منه 36 طبعة.

وشارك في الفيلم كل من النجوم: عمرو يوسف، ماجد الكدواني، أحمد مالك، أحمد داود، دينا الشربيني، ياسمين رئيس، جميلة عوض، هاني عادل، أحمد بدير، سلوى محمد علي، كندة علوش، أنوشكا، محمد فرَّاج، نيللي كريم، شيرين رضا.

وقام بإنتاج “هيبتا” كل من هاني أسامة وهادي الباجوري من خلال شركة The Producers، ومحمد حفظي (فيلم كلينك) وأمجد صبري (I Productions)، وكتب السيناريو وائل حمدي.