الرئاسة: الجميع يلمس توافر السلع بأسعار مناسبة

قال السفير علاء يوسف، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن مصر استعادت موقعها كقبلة للمجتمع الدولي في الشرق الأوسط، حيث أن شهر إبريل الحالي شهد زيارات خارجية في غاية الأهمية مثل زيارة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز أل سعود، وكذلك الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند بجانب الزيارات الإفريقية

. وأضاف يوسف، خلال مداخلة هاتفية في برنامج ” كلام تاني”، الذي يُبث عبر فضائية ” دريم”، مع الإعلامية رشا نبيل، مساء اليوم الجمعة، أن الارتقاء بمستوى معيشة المواطن يأتي على قمة أولويات التحرك المصري، مشيرًا إلى أنه: ” تم حل مشاكل الكهرباء ، حل مشكلات الغاز وتم رصف عدد كبير من الطرق”.

وأكد ، أن هناك عدة مشروعات تم الاتفاق عليها، الهدف منها تحسين الاوضاع المعيشية للمواطنين وتوفير فرص عمل إضافية، مؤكدًا :أن ” الدولة شغالة على عدة إطارات موازية والهدف كله إزاي يتم تطوير الاوضاع للمواطنين.

لفت المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إلى أن المشروعات التي اتفق عليها مع السعودية وفرنسا الهدف منها تحسين الاوضاع المعيشية للمواطنين، مؤكدًا أنه هناك توجيهات من الرئيس لضبط الأسعار، لتوافر السلع في الأسواق وبأسعار مناسبة، ما جعل الجميع يلمس توافر جميع السلع بأسعار مناسبة.

اقرأ أيضًا:

في ذكراه الأولى.. حكاية الزائر الوفي لمقبرة الأبنودي

تعرف على المشجعة الحسناء في مدرجات الأهلى

تعرف على “اللاعبين المطربين” في إعلان فودافون “الأهلاوي”

خِصم جديد لمرتضى منصور

مفاجأت جديدة في قضية قتيل الرحاب

اتهام هيفاء وهبي بإهانة الحجاب

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا