أسامة كمال : مصر مربوطة بمسمار اسمه السيسي

علق الإعلامى أسامة كمال مقدم برنامج “القاهرة 360” على لقاء مغلق لم يحضره أحد من المصريين بين الرئيس الفرنسى فرانسوا اولاند وجزء من الوفد المرافق له ، قائلا: “اللقاء أكد كلامى أن مصر واقفة على مسمار واحد اللي مخلليها مربوطة لسة اسمه عبد الفتاح السيسي”، حسب قوله .

وأضاف كمال خلال برنامجه المذاع على شاشة “القاهرة والناس” مساء أمس الخميس أن المستثمريين الفرنسيين أعلنوا عن غضبهم من الرئيس عبدالفتاح السيسيى للرئيس الفرنسى بسبب “فصاله لاخر لحظة مع رجال الاعمال الفرنسيين “.

تابع كمال أن رئيس شركة تالاس والتى ستتعاون مع مصر في اطلاق القمر الصناعي نايل سات الجديد رئيسها فوجئ بالسيسي يؤجل التوقيع يوم لانه يفاصل في الأسعار مرة أخرى مما أدى إلى غضب المستثمر .

وشدد كمال على أن الرئيس الفرنسى أولاند ضغط علي رئيس شركة تالاس من أجل الموافقة ، وأكد له أنه سيتم تعويضه عن هذه الصفقة ، نظرا لان السيسي في أزمة مالية هو ومصر ويجب الوقوف بجوارها .

في سياق آخر، قال كمال إن أجهزة الدولة لم تتحرك تجاه تصريحات المهندس أسامة الشيخ والذى حل ضيفا ببرنامجه “القاهرة 360” الأسبوع الماضى ، والذى فتح العديد من الملفات حول الاقمار الصناعية وكان أبرزهاحديث طويل عن CNE والنايل سات وقطر وBeIn سبورت وسهيل سات.

وأكد كمال أن “الدولة لم تهتم بكلامنا بعد سؤالى إلى المهندس أسامة حد كلمك من الدولة؟ قال لي لأ عامة الشعب بس هم اللي فهموا”، مشيرا إلى أن “أجهزة الدولة طلعوا فاهمين بس للأسف مطنشين”.

وتابع كمال: ” قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية BeIn اتعمل معانا حركة نص كم وساعتها هنضطر نرضخ ونسلم.”

ووجه كمال رسالة للرئيس عبدالفتاح السيسي بعد مفاوضاته مع فرنسا لاطلاق قمر نايل سات قائلا ” لأ والنبي يا ريس وفر جهدك وتعبك ، لانه لن يكون هناك عملاء، لان أجهزتك بتسوق لسهيل سات فلا تضيع وقتك ولا جهدك، بناقص قمر صناعى”.

اقرأ أيضًا:

تعرف على المشجعة الحسناء في مدرجات الأهلى

تعرف على “اللاعبين المطربين” في إعلان فودافون “الأهلاوي”

خِصم جديد لمرتضى منصور

مفاجأت جديدة في قضية قتيل الرحاب

اتهام هيفاء وهبي بإهانة الحجاب

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا