حلقات Game of Thrones حصريًا على OSN

تعرض قناة OSN، بشكل حصري، حلقات مسلسل Game of Thrones في موسمه السادس، ابتداءً من 25 أبريل المقبل، حيث تعرض حلقات الموسم الجديد أيام الإثنين من كل أسبوع في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية على قناة OSN First HD: Home of HBO.

ويمكن مشاهدة العرض الأول في نفس دقيقة عرضه في الولايات المتحدة في تمام الساعة 4 صباحا بتوقيت السعودية عن طريق خدمة OSN On Demand، وفي أي مكان وعن طريق أي جهاز من خلال OSN Play.

وتعتبر هذه الملحمة الخيالية أكثر إنتاجات HBO شعبية، لذا تقدم OSN، ولفترة محدودة، فرصة مشاهدة قناةOSN First HBO لجميع مشتركي OSN المباشرين مجانا، بغض النظر عن الباقة التي المشتركين بها. وسيتم فتح القناة خلال الفترة من 25 أبريل إلى 20 مايو بالتزامن مع بدء عرض الموسم السادس، مما يتيح لأعداد أكبر من المشاهدين فرصة متابعة هذا المسلسل الذي أصبح بالفعل ظاهرة عالمية استثنائية.

وتعاد الحلقات أيام الجمعة عند الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية، ليتمكن المشاهدون من متابعة أحدث الحلقات قبل وقت قصير من بث الحلقات الجديدة.

وفضلاً عن حصولها على حقوق العرض الحصري للموسم السادس، ستكون OSN المنصة الوحيدة التي تتيح للمشاهدين متابعة كافة المواسم السابقة عند الطلب عبر خدمة OSN On Demand، مما يعني بأن محبي المسلسل ومتابعيه الجدد لن يفوتوا حلقة واحدة، وسيستطيعون الاندماج في العالم الرائع الذي يقدمه Game of Thrones فقط عبر OSN.

اقرأ أيضًا:

تعرف على “اللاعبين المطربين” في إعلان فودافون “الأهلاوي”

خِصم جديد لمرتضى منصور

مفاجأت جديدة في قضية قتيل الرحاب

اتهام هيفاء وهبي بإهانة الحجاب

يوسف الحسيني يجيب على سؤال المليون جنيه لأحمد موسى

نائب يعرض تسليم جزر جديدة للسعودية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا