خصم جديد لمرتضى منصور

اكتسب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، خصومة جديدة مع الإعلامي الشاب إبراهيم فايق، بعدما هاجمه الأخير في حلقة أمس من برنامجه “السوبر”، المذاع عبر شاشة “cbc”.

هجوم “فايق” على “مرتضى”، جاء بعد سلسة “شتائم” من رئيس نادي الزمالك له على الفضائيات، ما دفع الإعلامي أن يرد عليه قائلًا: “الشخص اللي شعره بقى أبيض داير على كل القنوات الفضائية يشتم فينا، يا أخي شعرك طأطأ أبيض احترم نفسك شوية واعقل واحترم سنك”.

وخرج “فايق” عن صمته لينبه “مرتضى” بأن الدولة غير راضية عنه قائلًا: “مش معنى أن البرنامج غير راضي عن التجاوزات والإساءة تتطلع تشتم فينا، لا يجوز بأي حال من الأحوال أن الواحد هيسكتلك، اعقل واحترم المكان اللي موجود فيه، ده حجمك ومش هتكلم عنك أكتر من كده، أوعي تفتكر الصوت العالي والجعجعة بتخوف حد، كان زمان وجبر والدولة مش موافقة”.

جدير بالذكر أن خصومة “مرتضى” و”فايق” تعود لمشادة هاتفية لمرتضى منصور في يونيو 2015، سخر فيها من إبراهيم فايق قائلًا: “بقولك إيه يالا باين عليك عبيط.. مع السلامة”، وذلك بعدما سأله إبراهيم فايق عما إذا كانت الإشارة التى قام بها اللاعب حازم إمام بعد إحراز هدف فوز الزمالك بكأس مصر كانت موجهة له.

ومن ثم عبر إبراهيم فايق في برنامجه السابق “ساعة رياضة”، المذاع على قناة “cbc إكسترا”، عن رفضه لطريقة “مرتضى”، قائلًا: “النوع ده من الحوار مش هينفع أرد عليه، أنا ممكن أرد عليك طول الحلقة، بس أهلي علموني الأدب، وأبلغ رد عليك إني مردش”.

اقرأ أيضًا:

يوسف الحسيني يجيب على سؤال المليون جنيه لأحمد موسى

نائب يعرض تسليم جزر جديدة للسعودية

رصد شامل لمواقع بث سموم التحريض في عقول المصريين

قائمة الموافقين على التنازل للسعودية عن جزيرتي تيران وصنافير

تعرف على “أبو جلابية” الذي أحرجه الرئيس

حرب خرائط بين السعودية ومصر .. لمن النصر؟

أسوأ 11 تصريحًا عن “تيران وصنافير”

تعرف على مواقف 14 شخصية عامة من جزيرتي “تيران وصنافير”

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا