الزمالك تحت الحصار في الجزائر

أوضح أحمد دويدار مدافع نادى الزمالك ، أنه توجد طائرة فوق استاد الوحدة المغاربية لتأمين بعثة الزمالك فى ولاية بجاية الجزائرية، بسبب الاشتباكات التى حدثت بين الجماهير الجزائرية والأمن بعد مباراة الفريق الأبيض ومولودية بجاية، التى أقيمت مساء اليوم، فى إياب دور الـ16 بدورى أبطال إفريقيا.

أضاف دويدار فى تصريحات تليفزيونية لقناة ONTV مع الإعلامى مدحت شلبى، أن هناك إصابات وقعت فى الاشتباكات بين الجماهير الجزائرية والأمن، مشدداً أن إصابته التى تعرض لها فى اللقاء عبارة عن شد فى العضلة الخلفية.

يذكر أن فريق نادي الزمالك ، تمكن من التأهل إلى مرحلة المجموعات، بعد أن تغلب على فريق مولودية بجاية الجزائري في المباراة التي أقيمت في الساعة السابعة مساء الثلاثاء على معلب الوحدة المغاربية في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أفريقيا.

واستطاع الزمالك بعد مباراة صعبة، مليئة بالإصابات، من أن يخرج متعادلًا، بعد الهدف الذي دخل مرماه في الدقيقة 55 من عمر المباراة، بقدم اللاعب فوزي يايا، في مرمى حارس الزمالك، محمود جنش، وذلك عقب خروج حارس مرمى الزمالك الأساسي أحمد الشناوي، الذي عانى من إصابة مع اللحظات الأخيرة في الشوط الأول.

الشناوي لم يكن الإصابة الوحيد للزمالك، التي تضطر ماكليش مدرب الفريق، إلى التفكير في تبديل اللاعبين، حيث خرج أحمد دويدار، مدافع الفريق، متأثرًا بإصابته، في الشوط الثاني من المباراة.

وبعد ضغط هجومي من بجاية على مرمى جنش، استطاع أحمد حمودي لاعب الزمالك، أن يخطف هدفًا قاتلًا في مرمى الفريق الجزائري في الدقيقة 88.

اقرأ أيضًا:

يوسف الحسيني يجيب على سؤال المليون جنيه لأحمد موسى

نائب يعرض تسليم جزر جديدة للسعودية

رصد شامل لمواقع بث سموم التحريض في عقول المصريين

قائمة الموافقين على التنازل للسعودية عن جزيرتي تيران وصنافير

تعرف على “أبو جلابية” الذي أحرجه الرئيس

حرب خرائط بين السعودية ومصر .. لمن النصر؟

أسوأ 11 تصريحًا عن “تيران وصنافير”

تعرف على مواقف 14 شخصية عامة من جزيرتي “تيران وصنافير”

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا