أحمد موسى: رئيس فرنسا بيطبل للسيسي؟

فاتن الوكيل

أشاد أحمد موسى ، مُقدم برنامج “على مسئوليتي”، بزيارة الرئيس الفرنسي، فرانسوا أولاند، لمصر، بالإضافة إلى نائب المستشارة الألمانية، الذي يزور مصر حاليًا، مؤكدًا أن هذه الدول ترى مصر بشكل مختلف وأفضل كثيرًا من بعض المصريين.

أضاف موسى، خلال حلقة اليوم الاثنين من برنامجه المذاع على قناة “صدى البلد”، : “أولاند شايف مصر الأمل .. ووعد بنقل التكنولوجيا للصناعات المصرية.. وأكد أن مصر سوق كبير للاستثمار”.

وسخر موسى من اتهامات “التطبيل” التي تُلاحق مؤيدي الرئيس السيسي، قائلًا : “هل رئيس فرنسا بيطبل للسيسي ؟ هل نائب المستشارة الألمانية بيطبل لمصر؟”، مشيرًا إلى أن الأجانب يرون مصر بشكل أفضل من المصريين، الذين يرونها “لا تتحرك وضايعة وبتضيع” – على حد قوله -.

وتابع موسى : “لو أولاند شايف إن التلات آلاف اللي نزلوا يتظاهروا هيرجعوا البلد ورا كان هيجي مصر؟ لكن هو عارف إن مصر ماشية لقدام وفي تنافس فعايز يلحق الاستثمار في مصر”، مؤكدًا أن الجانب الهام من الزيارة هو الجانب الاقتصادي وليس السياسي.

موسى أوضح أن أولاند كان يتحدث عن مصر “وكأنه مولود فيها”، مشيرًا إلى أنه قام بتحضير جيد للزيارة، مضيفًا: “أولاند على خبرة بأحوال مصر الداخلية حتى أنه قال إن مصر تزيد كل عام 2 مليون ونصح بتوزيع السكان على مناطق أخرى”.

اقرأ أيضًا:

يوسف الحسيني يجيب على سؤال المليون جنيه لأحمد موسى

نائب يعرض تسليم جزر جديدة للسعودية

رصد شامل لمواقع بث سموم التحريض في عقول المصريين

قائمة الموافقين على التنازل للسعودية عن جزيرتي تيران وصنافير

تعرف على “أبو جلابية” الذي أحرجه الرئيس

حرب خرائط بين السعودية ومصر .. لمن النصر؟

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا