لبني عسل : الشرطة قبضت على الاخوان في تظاهرات اليوم

قالت الإعلامية لبنى عسل، إن الذين تم إلقاء القبض عليهم خلال تظاهرات “جمعة الأرض” ينتمون إلى جماعة “الإخوان المسلمين”، بالرغم من التظاهرات كان يشارك بها قوى سياسية أخرى غير محسوبة على الجماعة.

وأوضحت عسل، خلال برنامجها “الحياة اليوم” الذي يُبث عبر فضائية “الحياة” مساء اليوم الجمعة ، أن هناك البعض ممن رفضوا المشاركة في تظاهرات اليوم بسبب اعلان جماعة الإخوان عن نيتهم للمشاركة في التظاهرات.

في سياق متصل علقت عسل، على التظاهرات التي شهدتها معظم محافظات مصر، احتجاجًا على اتفاقية “ترسيم الحدود البحرية” مع المملكة العربية السعودية، قائلةً: ” هناك من يحاولون أن يعطلوا مسيرة تقدم البلاد التي يقودها الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويتصيد الفرصة”.

وصفت عسل، المحتجين على منح جزيرتي “تيران وصنافير” لسعودية بـ”أهل الشر”، موضحةً أن: ” أن الرئيس السيسي دائمًا ما يتحدث عن أهل الشر الذين دائمًا يتصيدون ويحاولون عن كثب أن يوقفوا مسيرة الاستقرار بالاعتراض الزائف”.

استنكرت عسل، تنظيم تظاهرات احتجاجية في الوقت الراهن، بالرغم من قيام السيسي بافتتاح مشروعات إيجابية كثيرة من شأنها أن تنهض بالأحوال الاقتصادية للبلاد، معقبةً: “الحاجات الإيجابية لازم يقابلها حاجات سلبية في العادي”.

أشارت إلى أن قوات الأمن تعاملت مع هذه التظاهرات التي وصفته بـ”المحدودة” على الفور لتفادي أعمال الشغب والتخريب، لاسيما وأن جماعة “الإخوان المسلمين” أعلنوا سابقًا مشاركتهم في هذه التظاهرة، مُضيفًا: ” بيحاولوا دايماً يكسروا فرصة المصريين ، ويوقفوا مسيرة الدولة”.

أكدت مقدمة برنامج “الحياة اليوم”، أن هذه التظاهرات مجرد “محاولات” لإفساد مسيرة تقدم الدولة وكسر الكتلة المصرية، ولكنها ستظل محاولات فقط، ولن تنجح في مخططاتها.
يذكر أن برنامج “الحياة اليوم” يُذاع عبر فضائية “الحياة” طيلة أيام الأسبوع، ويرأس تحرير البرنامج حازم منير، ويخرجه ضياء حواس.

اقرأ أيضًا:

قائمة الموافقين على استعادة السعودية لتيران وصنافير

تعرف على “أبو جلابية” الذي أحرجه الرئيس

حرب خرائط بين السعودية ومصر .. لمن النصر؟

أسوأ 11 تصريحًا عن “تيران وصنافير”

تعرف على مواقف 14 شخصية عامة من جزيرتي “تيران وصنافير”

10 معلومات عن أوبريت #عواد_باع_أرضه

متصلة لخالد عليش: “أنا موطية صوتي عشان جوزي ميسمعش”

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا