السيسي : نحن من صنعنا أزمة مقتل ريجيني

حذر الرئيس عبد الفتاح السيسي الاعلاميين من ان تكون مصادرهم مواقع التواصل الاجتماعي فحسب ولكنها يمكن ان تكون مؤشر، مشيراً إلي أنه لا احد يملك محاسبة الاعلاميين على افكارهم وتوجهاتهم لكن دون إيذاء بلدهم.

وأضاف خلال لقاء الاسرة المصرية تعليقاً على حادث مقتل الشاب الايطالي جوليو ريجيني ان القيادة الايطالية الحالية هي نفسها التي وقفت بجانب مصر بعد 30 يونيه.

وأكد السيسي على ضرورة الانتباه الي الاكاذيب والادعاءات التي تخرج من داخل المصريين مشيراً إلي أن الادعاءات التي خرجت من الداخل هي التي صنعت الازمة.

في سياق آخر، علق الرئيس عبد الفتاح السيسي على الازمة المثارة عن نقل سيادة جزيرتي تيران وصنافير للسعودية وهي الاتفاقية الموقعة بين رئيس الحكومة وولي ولي العهد السعودي خلال زيارة الملك سلمان الاخيرة.

قال السيسي انه لم يفرط أبداً في ذرة رمل مصرية وأعطتها للسعودية مشيراً إلى أن مصر لم تخرج عن القرار الجمهوري الصادر من 26 عاماً وتم إيداعه في الامم المتحدة بناءاً على مطالبات من المملكة العربية السعودية بأهمية استعادة الجزر وهو ما نحتاج الي تجاوزه حتى لا يترتب عليها تأثير على العلاقات المصرية السعودية.

وأكد على انه لو تم الاعلان عن الامر قبل 8 شهور منذ الاعلان عن تعيين الحدود البحرية بين البلدين، مشيرا ان طريقتنا في تناول الموضوعات تضعف مواقفنا وتؤذينا، مستشهداً بما حدث في مسألة النهضة التي أكد انها تعرضت للايذاء بسبب الحديث في الامر بلا حدود وضوابط.

اقرأ أيضًا:

10 معلومات عن أوبريت #عواد_باع_أرضه

أحمد رأفت : هذه الفيديوهات هي الأكثر نجاحاً

ساندي وعلياء وإبراهيم سعيد ..الفضائح في زمن الـ”برينت سكرين”.

كل هؤلاء قتلوا جوليو ريجيني

صبا مبارك أول نجمة عربية تنضم لوكالة C.A.T

شيخ الزمالك المزعوم : أنا سبب خسارة الزمالك من الإنتاج

متصلة لخالد عليش: “أنا موطية صوتي عشان جوزي ميسمعش”

وثائق بنما (ملف كامل) ‎

عماد أديب يوضح دور سيف اليزل في “رأفت الهجان”

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا