أحمد موسى لـ "صباحي وأبوالفتوح": عاوزين تولعوا البلد

هاجم الإعلامي أحمد موسى، الداعين للتظاهرات، اعتراضًا على إقرار مصر بأحقية ملكية السعودية لجزيرتي “صنافير وتيران”، مؤكدًا أنها عمليات هدفها زعزعة إستقرار وهدم الدولة من الداخل والخارج.

ووجه “موسى” حديثه خلال برنامجه “على مسئوليتي”، المذاع على قناة “صدى البلد”، إلى حمدين صباحي مؤسس التيار الشعبي ، وعبدالمنعم أبو الفتوح و المحامي خالد علي، قائلا: “مش هتقعدوا تولعوا في البلد واحنا نقعد سكتين، وأنا مش على راسي بطحة، كل واحد فيكم يتكلم عن الكام ألف بتوعه، حمدين يتكلم بلسان الـ 700 ألف اللى رشحوه فى الإنتخابات، وخالد على يتكلم بلسان الـ13 الف اللى انتخبوه. ومحدش يتكلم بإسم المصريين، لإنه لو الشعب كان عايزكوا كان جابوك.. بأى صفة بتتكلموا بلسان الشعب.”

وتسائل”موسى” هل طلب صباحى من السلطات السعودية الإفراج عن كريم إبراهيم عبد القادر الذى أعلن إنضمامه لتنظيم داعش الإرهابي؟

وأكد الإعلامي، إنه ليس من سلطة الرئيس عبد الفتاح السيسى أن يتنازل عن شبر واحد من أرض مصر، فمجلس النواب هو الذى يصدق على الإتفاقيات المبرمة مع الدول الأخرى، موضحا إنه سيتم تقديم ملف كامل لأعضاء المجلس، بشأن إتفاقية ترسيم الحدود مع السعودية سياسياً، وأمنياً، وعسكرياً.

اقرأ أيضًا:

10 معلومات عن أوبريت #عواد_باع_أرضه

أحمد رأفت : هذه الفيديوهات هي الأكثر نجاحاً

ساندي وعلياء وإبراهيم سعيد ..الفضائح في زمن الـ”برينت سكرين”.

كل هؤلاء قتلوا جوليو ريجيني

صبا مبارك أول نجمة عربية تنضم لوكالة C.A.T

شيخ الزمالك المزعوم : أنا سبب خسارة الزمالك من الإنتاج

متصلة لخالد عليش: “أنا موطية صوتي عشان جوزي ميسمعش”

وثائق بنما (ملف كامل) ‎

عماد أديب يوضح دور سيف اليزل في “رأفت الهجان”

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا