أمين لـ"الملك سلمان": أهلا بيك يا ملك المسلمين

أشاد الإعلامي تامر أمين، بزيارة الملك سلمان، ملك السعودية، إلى مصر، والتي ستستمر لمدة خمسة أيام مقبلة، لبدء مشروعات اقتصادية وتنموية بين البلدين، قائلًا: ” ملامح هذه الزيارة استثنائية من جميع النواحي من حيث المدة والعدد وما سينتج عن هذه الزيارة”.

أبدى أمين، خلال برنامجه “الحياة اليوم” الذي يُبث عبر فضائية “الحياة” مساء اليوم الجمعة، سعادته لمنح الرئيس عبد الفتاح السيسي، ملك السعودية قلادة النيل، معتبرًا هذا التقدير والتكريم مُنح “لمن يستحق” لاسيما وأنه وقف بجانب مصر منذ أن تولى السيسي سُدة الحكم في مصر، ولم يغير موقفه قط.

أشار أمين، إلى أن الإعلام السعودي برمته أشاد بالترحاب الذي لاقاه ملك السعودية في مصر سواء من قِبل رئيس الجمهورية أو من الساسة المصريين، أو حتى من الإعلام، مُضيفًا: ” يكفي أن السفير السعودي لدى مصر قال إن زيارة الملك لبلدنا محصلتش في تاريخ المملكة”.

وجه رسالة إلى بعض الدول والأطراف التي تريد كما زعم “زعزعة العلاقات” بين البلدين، قائلًا: “ياريت الناس اللي بيصطادوا في الماء العكر يسكتوا خالص وما يتكلموش تاني بعد ما شوفتوا ان العلاقات بين البلدين على أكمل وجه”.

رحب مُقدم برنامج “الحياة اليوم”، بملك السعودية، قائلًا: ” أهلا بيك في بيتك يا ملك المسلمين”.

يذكر أن برنامج “الحياة اليوم” يُذاع عبر فضائية “الحياة” طيلة أيام الأسبوع، ويرأس تحرير البرنامج حازم منير، ويخرجه ضياء حواس.

اقرأ أيضًا:

صبا مبارك أول نجمة عربية تنضم لوكالة C.A.T

شيخ الزمالك المزعوم : أنا سبب خسارة الزمالك من الإنتاج

متصلة لخالد عليش: “أنا موطية صوتي عشان جوزي ميسمعش”

وثائق بنما (ملف كامل) ‎

عماد أديب يوضح دور سيف اليزل في “رأفت الهجان”

رسالة شيريهان للسيسي

شاهد :أدق تقليد للرئيس السيسي

مشادة بين سمر يسري ونيرمين ماهر بسبب “صورة ساخنة”

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا