مصر ترحب بالملك سلمان "تريند" على تويتر‎

أحمد حامد دياب

بعد ساعات من وصول خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية إلى مصر فى زيارة هى الأولى من نوعها ووصفت بأنها تاريخية للملك سلمان الذى سيقيم بمصر هو والوفد المرافق له لمدة خمسة أيام.

وقد رحب مغردون مصريون بالملك سلمان ودشنوا هاشتاج بعنوان ” #مصر_ترحب_بالملك_سلمان ” وصل لـ “التريند” على تويتر بأكثر من 80 ألف تغريدة ، حيث أعرب المشاركون فى الهاشتاج عن ترحيبهم بالملك سلمان وعن إشادتهم بمواقفه تجاه مصر.

كانت أبرز هذه التغريدات هى تغريدة من الحساب الرسمي للرئيس عبدالفتاح السيسي والتى قال فيها “ارحب بأخى جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين على أرض وطنه الثانى مصر “.

أما الإعلامى خيرى رمضان فقد غرد “اهلا بخادم الحرمين إلى مصر ام الدنيا .. علاقة تاريخية تجمع البلدين “.

هذا وقد أعرب السعوديون عن فرحتهم بزيارة الملك سلمان لمصر وغردواً فى ذلك آلاف التغريدات والتى قد بدائها الملك سلمان نفسه والذى غرد من حسابه الرسمي على تويتر منذ ساعات قليلة قائلاً “لمصر في نفسي مكانة خاصة، ونحن في المملكة نعتز بها، وبعلاقتنا الاستراتيجية المهمة للعالمين العربي والإسلامي، حفظ الله مصر، وحفظ شعبها”.

وغرد سلمان الدوسري رئيس تحرير صحيفة الشرق الأوسط اللندنية قائلاً “حلف الرياض-القاهرة نموذج للتحالفات بين الدول…حتى لو اختلفوا قليلاً.. فهم يتفقون كثير..اًالمصالح المتبادلة هي الأساس”.

اقرأ أيضًا:

وثائق بنما (ملف كامل) ‎

عماد أديب يوضح دور سيف اليزل في “رأفت الهجان”

رسالة شيريهان للسيسي

كل ما تريد أن تعرفه عن “وثائق بنما”

شاهد :أدق تقليد للرئيس السيسي

مشادة بين سمر يسري ونيرمين ماهر بسبب “صورة ساخنة”

كذبات أبريل الإعلامية.. نسخة 2016

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا