أحمد موسى يكشف علاقة منى سيف بقضية "ريجيني"

هبة سمك

كشف الإعلامي أحمد موسي، أن سبب التحول فى الموقف الإيطالي، على خلفية مقتل الشاب جوليو ريجيني، هو أن هناك عددا من الإميلات المجهولة وصلت إلى السلطات الإيطالية تزعم أن من قتله هو اللواء خالد شلبي مدير المباحث بمديرية أمن الجيزة.

وطالب” موسى” خلال برنامجه “على مسئوليتي” المذاع على فضائية “صدي البلد”، النيابة العامة، بضرورة إستدعاء الناشطة منى سيف، لأنها أول من اتهمت اللواء خالد شلبي، بمقتل ريجيني، وذلك على صفحتها الخاصة على الفيس بوك، بتاريخ 12 فبراير الماضي، وذلك لمعرفة مصدر معلوماتها بشأن تلك القضية.

وتسائل موسي، عن علاقة منظمة “العفو الدولية” بقضية “ريجيني”، موضحًا أنها قامت بعقد مؤتمر صحفي عالمي لأسرة الشاب المقتول، فضلاً عن أنها أرسلت تقاريرًا كاذبة عن الأوضاع في مصر، وادعت كذباً أن الأجهزة الأمنية وراء مقتل الشاب الإيطالي.

وناشد موسي، النائب العام المساعد أن يطلب ملفا كاملا عن ملابسات اختفاء المواطن المصري عادل معوض، في إيطاليا، مشيرا إلى أن مصر لن تصمت على اختاءه الذي بدأ منذ أكتوبر في العام الماضي.

وأكد مقدم برنامج “على مسئوليتي”، أنه من الممكن أن تتدهور العلاقة بين مصر وايطاليا على خلفية مقتل ريجيني، قد تصل إلى سحب السفير الإيطالي وجعل مصر على قائمة السوداء لدول السياحية، لافتا إلى أن تلك القرارت تعتبر كارثة على مستقبل العلاقات بين البلدين.

يذكر أن وفد رفيع المستوي سوف يزور إيطاليا للكشف عن النتائح التي توصلت لها السلطات المصرية.

اقرأ أيضًا:

وثائق بنما (ملف كامل) ‎

عماد أديب يوضح دور سيف اليزل في “رأفت الهجان”

رسالة شيريهان للسيسي

كل ما تريد أن تعرفه عن “وثائق بنما”

شاهد :أدق تقليد للرئيس السيسي

مشادة بين سمر يسري ونيرمين ماهر بسبب “صورة ساخنة”

كذبات أبريل الإعلامية.. نسخة 2016

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا