رسالة شيريهان للسيسي

وجهت الفنانة شيريهان، رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بخصوص قضيتي الصحة والتعليم، مؤكدة أن التعليم والصحة في مصر كارثة بحسب قولها.

قالت شيريهان في منشورها: “سيادة رئيس جمهورية مصر العربية.. انهيار التعليم والصحة والثقافة والفن المصري نتيجته الطبيعية الجهل والمرض والفقر المادي والمعنوي، الجسدي والنفسي والذهني، وفي نظري هذا هو الوقود الأصلي الآن للإرهاب وهو عجز وتراجع ودار مستقبل الشعوب والدول”.

أضافت: “شاهدت مع الشعب المصري ما قدمته الحكومة أمام البرلمان وعدم مراعاة الموازنة العامة للدولة التي قدمتها الحكومة بسبب القيود الدستورية الخاصة بنصيب التعليم والصحة”، مُستطردة: “سيادة الرئيس التعليم والصحة في مصر كارثة وللأسف أصبحنا أمام موت تعليمي وموت جسدي”.
وتابعت الفنانة شيريهان: “نعلم كما نعلم جميعا علم اليقين حاجة قطاعي التعليم والصحة الضرورية للبدء أمس وليس اليوم أو غدًا لتحقيق مبدأ العدالة الاجتماعية لحصول المواطن الفرد في المجتمع على الجودة المرجوة والمناسبة، والتي تتناسب مع ما يحدث في العالم المتحضر والمتقدم، أما مصر فالطالب المصري أو المريض المصري يتحدث عنا وحدث ولا حرج”.

اختتمت شيريهان رسالتها للرئيس قائلة: “فإذا أمكن نحتاج منك شخصياً قرار وإرادة حازمة وحاسمة وفورية، ولا أعتقد أن أمامنا رفاهية الوقت في تغير ودراسة وتقلب الحكومات ببرامجها على حسب تغير شخص ودراسة وفكر وخطة كل وزير مسئول كان أو حالي أو سيتغير علينا غداً أو بعد غد”.

SDSD

اقرأ أيضًا:

مشادة بين سمر يسري ونيرمين ماهر بسبب “صورة ساخنة”

كذبات أبريل الإعلامية.. نسخة 2016

ما الذي حدث بالفعل على طائرة برج العرب المختطفة ؟

أغرب طلب من المضيفة المصرية لخاطف الطائرة

تفاصيل الرحلة 181 (برج العرب – قبرص)

مصير هشام جنينة

قائمة الفائزين بجوائز السينما العربية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا