اعتزال الممثل هادي خفاجة

أعلن الفنان هادي خفاجة اعتزاله التمثيل بشكل نهائي، بسبب تعرضه لموقف محرج، من فريق عمل برنامج “وش السعد” الذي يقدمه الفنان محمد سعد، على شاشة “MBC مصر”.

وأوضح “هادي” أنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من فريق البرنامج يطلب منه تصوير حلقة أمس، منوهًا أن المكالمة أكدت له أن الفنان محمد سعد يريد مقابلته، وذكر أنه بعد حضوره والاتفاق على دوره، فوجئ باعتذار فريق البرنامج له، وإسناد الدور لممثل آخر دون علمه.

وأضاف عبر موقع “فيس بوك”: “طبعاً لبست وروحتله الساعة 1 بليل، كان موجود الكاست كله ونجوم الحلقة آيتن عامر ومنة عرفة، وعملنا بروفة، واتفقت مع مدير الإنتاج والملابس وكل حاجة، وأستاذ سامح عبدالعزيز قعدت معاه، واتكلمنا عن الشخصية واتفقنا إن التصوير بعدها بيوم، خلصت كانت الساعة 4 الفجر روحت البيت نمت وصحيت”.

وتابع: “استعديت نفسيا إني رايح التصوير، وحفظت السيناريو، وكان الميعاد الساعة 5 المغرب، لقيت اتصال وأنا في الطريق الساعة 4 العصر من واحد من مساعدين الإخراج بيقولي أستاذ هادي إحنا أجلنا الاسكتش بتاع حضرتك النهاردة وهنكلمك نقولك التصوير إمتى إن شاء الله”.

وواصل: “أفتح القناة من شوية ألاقي الاسكتش بتاعي اتصور بممثل تاني؟ طب ليه اللف والدوران، أنا حبيت أحكي لأني وسط حاجات كتير حصلتلي مكنتش مستحمل حركة زي دي، وبكرة بإذن الله هكون في نقابة المهن التمثيلية، وهسلم أستاذ أشرف زكي عضوية النقابة، لأنها متلزمنيش في شيء دلوقتي، بس كفاية تدمير في المواهب وإحباط في الناس”.

اقرأ أيضًا:

خطوبة نجلاء بدر

كذبات أبريل الإعلامية.. نسخة 2016

ما الذي حدث بالفعل على طائرة برج العرب المختطفة ؟

أغرب طلب من المضيفة المصرية لخاطف الطائرة

تفاصيل الرحلة 181 (برج العرب – قبرص)

مصير هشام جنينة

أحد ركاب الطائرة المصرية يحكي عن لحظات الرعب

قائمة الفائزين بجوائز السينما العربية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا