خبر

محمد رشاد : أنا طالب فاشل وعائلتي ليست إخوان

قال المطرب الشاب محمد رشاد، نجم برنامج ” آراب أيدول‏”، إنه نشأ في بيئة دينية، حيث كان جده وأهل والدته من محفظي القرآن الكريم، ومرتليه ومجوديه، ولكن لم يكن لهم علاقة بجماعة الإخوان المسلمين، موضحا أنه بعدما خرج من المسابقة قال “الحمد لله”، لأنه لو اعترض سيكون جاحدا بقضاء الله.

أضاف “رشاد” في لقائه مع الإعلامية جيهان منصور ببرنامج “مع أهل مصر” على قناة التحرير، مساء الجمعة، أنه منذ بدأ تعلم الكلام قامت والدته بتحفيظه القرآن، وتولدت بداخله حب للآيات الكريمة، وأيضا الأناشيد الدينية وخاصة أغانى فيلم الشيماء.

 وتابع: “حينما وصل عمرى إلى 6 سنوات، بدأت سماع بعض المطربين مثل عبدالحليم حافظ ومحمد عبدالوهاب، وأيضا أحمد عدوية، وفى فريق كورال الجامعة بدأت غناء (طاير يا هوى) للمطرب الكبير محمد رشدي”، مشيرا إلى أنه يدرس الآن في معهد الموسيقى العربية، ولكنه “طالب فاشل” لأنه لا يحضر كثيرا، بحسب وصفه.

 وأوضح “رشاد” أن قام أيضا بالغناء في الأوبرا، مؤكدا أن أصعب الأيام في البرنامج كان يوم السبت، والذى كان يغادر فيه أحد المتسابقين البرنامج، واصفا الفنان أحمد فهمى الذي كان يشارك فى تقديم البرنامج بأنه “من الشخصيات الجميلة وابن بلد”، وكان قريب منه جدا، وأيضا المطرب حسن الشافعى، كما وصف المطرب “حسين الجسمي” بأنه “مصري حتى النخاع ويعشق مصر والمصريين”.

 وأشار “رشاد” إلى أن أحد الأشخاص انتحل صفته على موقع “فيس بوك” وأنشأ صفحة باسمه وحاول من خلالها التواصل مع بعض الفتيات، موضحا أن صفحته الحقيقية عليها “علامة التحقق”.

 ووعد المنتج الفنى نصر محروس، فى اتصال هاتفى مع البرنامج، بأنه سيقدم المطرب “محمد رشاد” فى مشروع غنائي جديد فى أوائل 2015.

وقام “رشاد” خلال الحلقة بغناء “دارت الأيام” لكوكب الشرق “أم كلثوم”، و”على حسب وداد” للعندليب عبدالحليم حافظ، وأيضا “طاير يا هوى” و”عنابي”، كما أنشد “مولاي” للشيخ النقشبندي.

تابعونا عبر تويتر من هنا
تابعونا عبر الفيس بوك من هنا

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock