أغرب طلب من المضيفة المصرية لخاطف الطائرة

روت المضيفة المصرية ياسمين سبل تفاصيل جديدة في واقعة اختطاف الطائرة المصرية التي طلب الخاطف سيف مصطفى تغيير مسارها إلى قبرص بدلاً من القاهرة.

وقالت سبل للاعلامي جمال عنايت أنها فاجئت الخاطف بثباتها الانفعالي حيث قالت له في البداية ” انت هتموتنا كلنا انهاردة طب ممكن اشرب قهوة الأول؟” مؤكدة أنها تولت مسئولية السيطرة على المتهم حتى لا يراه الركاب وأنها كانت مستعدة للموت كي لا يترك مؤخرة الطائرة ويتوجه لقمرة القيادة.

وأكدت سبل في اتصال مع عنايت في برنامجه ” أم الدنيا” على راديو مصر أن المتهم قال لها إنه قام بخطف طائرة ليبية قبل ١٥ عاماً مؤكدة أنه كان متزنا رغم عدم ترتيب أفكاره ومطالبه.

وأضافت ان الزوجة وصلت الى الطائرة في حدود الثانية عشر ظهراً بتوقيت القاهرة وأن الخاطف كان يحمل وثيقة الزواج بجانب كشف به ٦٣ سجينة يريد الافراج عنهم.

وعن نجاحها في اقناع سيف مصطفى بالافراج عن النساء والأطفال قالت ياسمين سبل لعنايت أنها قالت للخاطف “كيف تطالب بالافراج عن سجينات وتحتجز هنا نساء وأطفال”.

وأشارت إلى أنه بمرور الوقت بدأ الخاطف هو الذي يستجيب للطلبات وليس العكس حتى سلم نفسه.

ووجهت ياسمين سبل عبر راديو مصر الشكر لكل من وجه لها ولزملائها التحية مؤكدة أن فريق مصر للطيران قام بواجبه لحماية الركاب ولم يفعل ما يستحق الشكر.

نرشح لك : جمال عنايت يصف ياسمين سبل بالمضيفة الحديدية

اقرأ أيضًا:

تفاصيل الرحلة 181 (برج العرب – قبرص)

مصير هشام جنينة

أحد ركاب الطائرة المصرية يحكي عن لحظات الرعب

قائمة الفائزين بجوائز السينما العربية

أول صورة لمختطف الطائرة المصرية بالحزام الناسف

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا