مواطن بمحافظة الدقهلية يعلن موعد انتحاره

فايزة احمد

قال جمال ياسين، أحد أهالي محافظة الدقهلية، إنه قرر الانتحار مطلع شهر إبريل المُقبل، وذلك لضيق الحال والعيش به، لاسيما عقب تلفيق وزارة الداخلية لنجله تهمتين إحداهما متعلقة بـ”الإتجار بالمخدرات” والأخرى لاتهامه بـ”سرقة سيارة بالإكراه”، بالرغم من عدم ثبوت أيّ ادلة لدى الداخلية بتورط نجله في هذه التهم، مُشيرًا إلى أنه حاول أكثر من مرة مع بعض ضباط الشرطة في محافظة الدقهلية لمعرفة أسباب هذه التهم التي وُجهت لنجله إلاّ أنه لم يستطع ولم يُطلعه أحد على شيء.

أشار ياسين، خلال مُداخلة هاتفية لبرنامج “مانشيت” الذي يُبث عبر فضائية (on tv live) مع الإعلامي جابر القرموطي، مساء اليوم الإثنين، إلى أنه اتفق مع أسرته على انتحاره، وسيقوم بإبلاغ فريق إعداد البرنامج قُبيل إقباله على الانتحار، مُضيفًا: “طالما مفيش عدل في الأرض نتقابل بقي يوم القيامة وربنا يحكم بينا بعدله”.

ما جعل القرموطي، يقوم بتهدئته قائلًا: “تنتحر إيه بس وتروح لربنا إزاي وانت قررت تعمل حاجة زي كدة .. اهدى وفريق البرنامج هيتواصل معاك وهنشوف هنتصرف إزاي”، ليرد عليه ياسين قائلًا: “انا مقدرش أعيش في الدنيا دي بالظلم دا”.

من جانبه طالب مٌقدم برنامج “مانشيت”، وزارة الداخلية بضرورة النظر في هذه القضية لاسيما وأن المتورط في هذه التهم صبيًا لم يبلغ العشرين من عمره، ما يعرض مستقبله للخطر، مؤكدًا أن هذا القرار الذي أعلن عنه والد الصبي ليس بمثابة “تهديد” للدولة وإنما هي رغبة في التعبير عن الغضب.

يذكر أن برنامج “مانشيت” يُذاع حالياً عبر فضائية (ON TV LIVE) بدلاً من فضائية (ON TV) من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ6 مساءً، ويرأس تحرير البرنامج محمد الجارحي.

اقرأ أيضًا:

هالة صدقي: المسيحيون مهمشون دراميًا

قائمة الفائزين بجوائز السينما العربية

تفاصيل المكالمة التي تسببت في إنهيار غادة إبرهيم

أجمل وأغرب الإطلالات في حفل ACA

هذه الأفلام استحوذت على جوائز السينما العربية

هالة صدقي عن أزمة توفيق عكاشة: أنا مع الذهاب للعدو

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا