مخرجة نوارة تكشف سبب حذف ٥ دقائق من الفيلم‎

قالت هالة خليل، مؤلفة ومخرجة فيلم ” نوراة”، إنها لم تجد صعوبة في التأليف والإخراج، لكن الخطورة في النظر إلى العمل بعين واحدة، موضحة أن الفيلم بسيط جدا حيث يتحدث عن فتاة شعبية، موجودة في كل شوارع مصر، وبالتالي سيكون قريب من الناس.

وكشفت ” هالة”، خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها ” هنا العاصمة”، المذاع على فضائية “cbc”، أن الفنانة منة شلبي لم تكن أول المرشحين لبطولة الفيلم، موضحة أن هناك بعض الفنانات رفضوا الفيلم، لأنه يحمل خط درامي واسع يمتد من بداية الفيلم إلى آخره، وأوضحت أن ما شجعها على عرض الفيلم على منة شلبي، هو حالة النضج الفني التي تمر به خلال السنوات الأخيرة، فضلاً عن أن هذا الدور لم تقدمه من قبل.

وأوضحت المخرجة، أنها لم تخش من عرض الفيلم في هذا التوقيت، لأن مصر لم تعد لها بوصلة حتى تشارك بالفيلم في موسم معين، مؤكدة أن الفيلم الجيد هو الذي يفرض نفسه على المشاهد، معربة عن تفائلها بإقبال الجمهور عليه.

وكشفت هالة خليل، إنها حذفت خمس دقائق من الفيلم، بعد عرضه في دبي، للإسراع برتم الأحداث. موضحة أنه أصعب مشاهد الفيلم هى التي قام بها الكلب “بيتشو”، خاصة وأن المشاهد التي ظهر فيها هذا الكلب كانت مشاهد أساسية. وأضافت، أن جميع من تتلمذوا تحت أيديها كانوا دائما مايحذرون من استخدام الحيوانات في التمثيل، وذلك بسبب صعوب السيطرة عليها في بعض الأوقات.

وأشارت المخرجة إلى أن اللحظة التي شعر فيها جميع من شاركوا في هذا الفيلم بالحزن، هى اللحظة التي تم تخدير الكلب “بيتشو” فيها، خاصة وأن أحد مشاهد الفيلم كانت تستلزم تخديره.

ومن ناحيته، شكر صفي الدين محمود، منتج الفيلم، المخرجة هالة خليل، مشيرًا إلى أنه قرأ السيناريو في ساعتين قرر بعدهما على الفور، الاتصال بهالة خليل من أجل تنفيذ الفيلم.

اقرأ أيضًا:

حفل توزيع جوائز ACA حصريًا على النهار سينما

ميمي جمال لنجوى فؤاد: كفاية عمليات تجميل

ماما في الميديا

رسالة طوني خليفة لمرتضى منصور

يوسف فوزي يبكي على الهواء

سألنا 20 إعلامياً: ماما اسمها ايه؟

سادية الملكة أحلام

إلهام شاهين ترد على اتهامات غادة إبراهيم

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا