أيمن وتار للأطفال : الفلوس كل حاجة

قال الفنان الكوميدي أيمن وتار، إن برنامجه موجه بشكل كبير لفئة الأطفال، الذي سيوجه لهم درسًا قاسيًا عن خداع الأهل لهم وهم في الصغر، موضحًا أن الآباء يربون أبنائهم على أن “الفلوس” مش كل حاجة، ولكنها ليست الحقيقة.

ووجه “وتار” رسالة للآباء والأمهات قائلًا: “عرفوا ولادكم أهمية الفلوس وبتجيبوها منين وازاي”، منوهًا أنه لهذا السبب برنامجه ليس “للكبار فقط”، وذلك من أجل يقدم رسالة التوعية للأطفال للاعتماد على أنفسهم في توفير مصروفات المدرسة والدروس.

وقدم “وتار” في أولى حلقات برنامج “أشرف يقدمه أيمن”، المذاع على شاشة “MBC مصر”، مشهدا تمثيليا بمشاركة الفنانة إيمي سمير غانم، عن سطو مسلح لبنك، لتعليم أولادهم أصول السرقة والاعتماد على النفس، مشيرًا إلى أن الأطفال لابد أن يتعلموا كيف يأتون بمصاريفهم.

وسخر الفنان الكوميدي أيمن وتار، بمشاركة الفنان محمد شاهين من تأخر “المرتب” في المؤسسة العاملين بها، مشيرًا إلى أنه في الثامن والعشرين من كل شهر، تبدأ رحلة “الكائن الموظف”، في البحث عن المرتب، الذي يبعثره بمجرد الحصول عليه، بعدما تظهر عليه مظاهر الغنى ويصبح فريسة لغيره.

وواصل “وتار” سخريته من زميله في العمل، الذي عُثر عليه مع ساندوتش “فراخ بانيه”، آخر الشهر، قائلًا له: “فراخ آخر الشهر يا فتحي؟ دي أيام الفول والطعيمة وشرايح الشيبسي في العيش الفينو”.

اقرأ أيضًا:

سألنا 20 إعلامياً: ماما اسمها ايه؟

سادية الملكة أحلام

إلهام شاهين ترد على اتهامات غادة إبراهيم

يوسف فوزي.. الفنان الذي جسد مشهدًا تحول لحقيقة

ظافر العابدين يكشف سبب ظهوره عاريًا في فيلم بريطاني

بالفيديو.. أول ظهور لمحرك شخصية آبلة فاهيتا

الشناوي: عادل إمام “مكسوف” من مهنة والده

مشاري العفاسي قريبًا في دويتو مع “فضل شاكر”

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا