السوشيال ميديا تُسقط أحلام

إعلام.أورج

لم تنعم الفنانة الإماراتية أحلام، أو التي تُطلق على نفسها لقب “الملكة”، ببرنامجها الذي حمل اسم “ذا كوين”، بعد أن قرر تلفزيون “دبي” اليوم الخميس، وقف برنامجها، بعد عرض حلقة واحدة منه، عقب حملة شنها المغردون ومستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، منددين بجرعات الغرور الزائدة عن الحد من أحلام، وهو القرار الذي يؤكد أن السوشيال ميديا باتت تُعد إحدى الوسائل الحقيقية لقياس الرأي.

القناة التي أصدرت بيانًا قصيرًا جدًا على هيئة “تغريدة” بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، لم تشرح أسباب وقف البرنامج، ولكنها أكدت أن هذا القرار “بناءً على رغبة المشاهدين”، وجاء رد أحلام وكأنها لا تأبه بهذا الموقف، حيث نشرت صورة لها مع مجوهراتها، ولم تكتب أي تعليق، ولكنها فضلت وضع رمز “التاج” لتؤكد على أنها مازالت “الملكة”.

” #ايقاف_ذا_كوين_مطلب_شعبي”، بهذا الهاشتاج عبّر العديد من المغردين الخليجيين عن استيائهم من البرنامج الذي تعتمد فكرته على شخصية أحلام نفسها، حيث يتنافس أكثر من 25 متنافس ويتم تصفيتهم الى 12 متنافس، لينتقلوا للمرحلة الثانية، لخوض تحديات غريبة تأمر بها أحلام، ولتتختار منهمواحدًا، ليكون مساعدًا لها في حياتها الفنية على أرض الواقع.

العديد من التغريدات أظهرت انزعاج المغردين من البرنامج، متعجبين من عرضه على قناة “دبي”، حيث قالت الكاتبة الإماراتية مريم الكعبي على حسابها بـ”تويتر”: “تمرير مشهد مراهقة تقول سأخون كل أحد من أجل أحلام.. وصورة رجال يتهافتون عند أقدام أحلام طلبا للخاتم.. تربية جيل بذلك الهوان يخدم من!!”.

1 مريم الكعبي

مغردة أخرى اندهشت من المشتركين أنفسهم، قائلة: “كيف المشتركين يرضون على أنفسهم هالتذلل والاستعباد؟؟”، وهو ما عبر عنه مغرد آخر، معتبرًا ما جاء بالبرنامج إهانة، وطلب من المشتركين “يرجعوا لعقلهم”.

2 مغرد

3 ذا كوين

اقرأ أيضًا:

طوني خليفة: لهذا أرفض دخول ابني الإسلام

علي جمعة: هذا حكم زواج الرجل دون علم زوجته

ظافر العابدين يكشف سبب ظهوره عاريًا في فيلم بريطاني

بالفيديو.. أول ظهور لمحرك شخصية آبلة فاهيتا

الشناوي: عادل إمام “مكسوف” من مهنة والده

مشاري العفاسي قريبًا في دويتو مع “فضل شاكر”

أول حصر لتبرعات السيسي لصندوق تحيا مصر

المسيح يتكلم عبر واتس آب

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا