موسى يتحدى الجميع ويحتفل بعيد ميلاد "على مسئوليتي"

بعد حملة الهجوم التي شنها رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مطالبين بوقف برنامج الإعلامي أحمد موسى، ظهر اليوم متحديًا مهاجميه، بادئًا برنامجه ” على مسئوليتي”، المذاع على فضائية “صدى البلد”، محتفلًا باليوم الأول من السنة الثالثة في عمر برنامجه.

وأصر موسى، أن يبدأ الحلقة واقفاً، موجها التحية لجمهوره الذي بفضله، وصل البرنامج لأن يحتل المرتبة الأولى ضمن برامج “التوك شوز” في مصر، في عام 2015، وتساءل موسى، :” ليه الهجوم وحملات النفسنة على البرنامج، وعلى قناة صدى البلد؟”، مُتابعًا :” رغم التهديدات، وحملات التخوين، والبلطجة، والحملات الإعلامية، والتلسين، لن يتوقف البرنامج، ولن نخوض معارك جانبية، أو شخصية ، لأننا نقف بجانب الدولة المصرية، من أجل تقديم الأفضل للمشاهدين.”

وكشف أن أصحاب الحملات التي تهاجم قناة صدى البلد، وبرنامجه ” على مسئوليتي”، ثلاثة أنوع. النوع الأول: جماعة الإخوان الإرهابية، أما النوع الثاني: فهو الطابو الخامس الذي يسعى لخراب البلد، والنوع الثالث، هم أعداء النجاح، الذين يشعرون بالقلق على برامجهم، وقنواتهم.

ووجه مقدم برنامج “على مسئوليتي”،، رسالة لأصحاب تلك الحملات قائلا:” ما حدش يلعب بالنار، ولازم كل واحد قبل ما يتكلم عن الآخرين، يبص لنفسه ويشوف تاريخه إيه”، مُستكملًا:” ياريت بدل ما تتكلموا عليّا، وعلى البرنامج، اتكلموا على حاجة مفيدة للبلد.”

اقرأ أيضًا:

ظافر العابدين يكشف سبب ظهوره عاريًا في فيلم بريطاني

بالفيديو.. أول ظهور لمحرك شخصية آبلة فاهيتا

الشناوي: عادل إمام “مكسوف” من مهنة والده

مشاري العفاسي قريبًا في دويتو مع “فضل شاكر”

أول حصر لتبرعات السيسي لصندوق تحيا مصر

المسيح يتكلم عبر واتس آب

بالصور: سارة سلامة حامل بدون زواج

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا