القرموطي يقف دقيقة حداد على شهيد أسوان

فايزة أحمد

وقف الإعلامي جابر القرموطي، دقيقة حدادًا على روح المجند عمرو حسين السنوسي، الذي لقي حتفه أثناء إحدى عمليات القوات المسلحة بسيناء، أمس الإثنين، داعيّا لأهله بالصبر والسلوان.

شيعّ أهالي نجع “الشيخ عامر” بمدينة “دارو” التابعة لمحافظة أسوان، اليوم الثلاثاء، جثمان «السنونسي»، في جنازة عسكرية، وذلك عقب وصوله إلى مطار أسوان الحربي، حيث استقبله ذويه وبعض قيادات القوات المسلحة والقيادات الأمنية بالمحافظة، ومن ثم نقله إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة.

في سياق متصل، طالب القرموطي، خلال برنامجه “مانشيت” الذي يُبث عبر فضائية (on tv live) مساء اليوم الثلاثاء، الشئون المعنوية بضرورة توفير معاشًا استثنائيًا لذوي المسعف رضا شحاتة، الذي لقي حتفه إثر إطلاق مجهولون النيران عليه بشمال سيناء، وذلك أثناء توجه لنقل ضحايا أحد التفجيرات بـ”الشيخ زويد”، الأحد الماضي.

أشار مُقدم برنامج “مانشيت”، إلى أن الوظيفة التي وعدت وزارة الصحة بتوفيرها لزوجته، لم تقدمه حتى الآن، مُطالبًا الوزارة بسرعة تسهيل الإجراءات لتعيين زوجة المسعف في هذه الوظيفة لتستطيع أن تنفق على أولادها وذويها.

يذكر أن برنامج “مانشيت” يُذاع حالياً عبر فضائية (ON TV LIVE) بدلاً من فضائية ON TV)) من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ6 مساءً، ويرأس تحرير البرنامج محمد الجارحي، ويخرجه مينا طارق.

اقرأ أيضًا:

بالفيديو.. أول ظهور لمحرك شخصية آبلة فاهيتا

الشناوي: عادل إمام “مكسوف” من مهنة والده

مشاري العفاسي قريبًا في دويتو مع “فضل شاكر”

أول حصر لتبرعات السيسي لصندوق تحيا مصر

خالد الصاوي: لهذا السبب نادم على موقفي من قضية ميريهان حسين

المسيح يتكلم عبر واتس آب

فتاة تلجأ لمنى عراقي هربًا من تحرش الأب

بالصور: سارة سلامة حامل بدون زواج

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا