بدرية طلبة تكشف تفاصيل حفل زفافها

تستضيف الإعلامية “منى الشاذلي” في برنامج “معكم.. منى الشاذلي” المذاع على فضائية CBC يومى الخميس والجمعة القادمين عددًا من النجوم والضيوف في إطار في حلقة خاصة للاحتفال بعيد الأم.

وتحل الفنانة الكوميدية “بدرية طلبة” ضيفة على البرنامج، لتكشف، ولأول مرة، عن كواليس درامية في حياتها، منها قصة 17 سنة من الصبر والتحمل لوالدتها التي كانت تقوم على رعاية والدها في سنوات مرضه.

واعتبرت “بدرية طلبة” أن والدتها تستحق لقب “الأم المثالية” طوال العمر وليس لعام واحد فقط، موضحة سبب إطلاق لقب “الأصيلة” عليها، وساردة للمواقف التى تحملت فيها العناء، وكيف كانت تقوم على رعاية جدة بدرية.

وعرضت الشاذلي خلال اللقاء فيديو نادر لحفل زفاف بدرية طلبة وهو المقطع الذي يحمل ذكريات كوميدية، حيث أقيم حفل الزفاف على خشبة المسرح دون ملابس زفاف واحتفل الممثلون ببدرية وهي ترتدي ملابس فلاحة في مسرحية أدهم الشرقاوي، بينما ألبسوها طرحة العروس البيضاء.

حكت فتحية محمود تلك السيدة التى حرمها الله من الانجاب ,كيف اصبحت اما ل”34″فتاة , قالت انها ترددت كثيرا على الاطباء فى مصر وخارجها من اجل الانجاب ولكن لم يشاء الله بالانجاب , فقررت وزوجها ان يتبنوا البنات لتربيتهن , وليسمعوا منهن كلمة “ماما وبابا “.

وفي فقرة تالية حل الإعلامي يوسف الحسيني ووالدته ضيوفًا على الإعلامية “منى الشاذلي” للحديث عن كواليس طفولة الحسيني وكيف كانت صانعا ماهرا للمقالب، وكذلك شغبه في المدرسة، وحكى الحسيني عن تفاصيل علاقته الخاصة بوالدته وكذلك كواليس عائلته السياسية، بينما احتفلت والدته بابنها على طريقتها الخاصة حين قررت أن تجلس على “حجره” كما كانت تهدهده وهو صغير.

بينما حاول الناقد الفني طارق الشناوي أن يخفي نبرة حزنه خلال الحديث عن رحيل والدته، مشيرا إلى مقاله الذي رثى خلاله الفقيدة، مؤكدا أنه لم يكن يتخيل أن تحين تلك اللحظة التي تفارق فيها أمه الحياة.

وشهدت حلقة عيد الام من برنامج معكم منى الشاذلى المزمع إذاعتها على قناة سى بى سى الخميس والجمعة المقبلين مفاجات عدة،

وحضر المخرج عمرو سلامه ووالدته وكشف عن ان فيلم”لا موأخذه” الذى أخرجه وكتبه هو قصة حقيقة بينه وبين امه، وحكت الام عن طريقة تربيتها له وكيف كانت تجبره على تناول السندوتشات فى المدرسة , وكشفت عن سبب نقله من مدرسة خاصة الى اخرى حكومية مثلما حدث فى الفيلم.

وفى أول سنة أمومة حكت الفنانة الشابه انجى وجدان عن تلك المشاعر التى عاشتها منذ شهرين تقريبا، بعدما انجبت طفلها الاول، وقالت انها لم تكن تصدق تلك المشاعر من قبل، وذكرت :” بعد ان خرجت من غرفة عمليات الولادة واثناء مشاهدة طفلى لاول مرة بكيت ” .وتحدثت عن امها التى تساعدها كثيرا فى تربية طفلها .

وفى نفس الحلقة حكى الفنان سليمان عيد علاقته بامه التى توفيت وهو فى الجامعه وتولت شقيقته الكبرى تربيته واخواته , قائلا :” انا كابتن شطه، وكانت والدتى تطالبنى بقصه، وأنا كنت ارفض، فكانت تنظر الى ان انام وتحضر المقص وتقصه لى”.

معكم عيد الأم1

بدرية طلبة - معكم

سليمان عيد

طارق الشناوي - معكم

عمرو سلامة

يوسف الحسيني - معكم

اقرأ أيضًا:

بالفيديو.. أول ظهور لمحرك شخصية آبلة فاهيتا

الشناوي: عادل إمام “مكسوف” من مهنة والده

مشاري العفاسي قريبًا في دويتو مع “فضل شاكر”

أول حصر لتبرعات السيسي لصندوق تحيا مصر

خالد الصاوي: لهذا السبب نادم على موقفي من قضية ميريهان حسين

المسيح يتكلم عبر واتس آب

فتاة تلجأ لمنى عراقي هربًا من تحرش الأب

بالصور: سارة سلامة حامل بدون زواج

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا