المكتب الإعلامي للسيسي: صفحته على "فيس بوك" رقم 1 

قالت رشا علام، مدير المكتب الإعلامي لرئيس الجمهورية، إن المكتب يقوم بإعداد تقارير مفصلة للرئيس عبد الفتاح السيسي عن المشهد الاعلامي، وأهم القضايا المثارة في برامح “التو شو”.

وأضافت “علام” في حوارها مع المذيع أحمد خيري ببرنامج “حال بلادنا”، على الراديو 9090، أن التقاير المعدة للرئيس تشمل أهم الموضوعات التي تشغل الرأي العام، كما تحتوي على اتجاهات التناول الاعلامي، مشيرة إلى أن المكتب يعمل على تحسين هذه الاتجاهات.

وطالبت “علام” وسائل الإعلام المختلفة بالتواصل مع المكتب الإعلامي للرئيس، وعرض المشكلات التي تصل إليهم، إضافة إلى متابعة انجازات المكتب حتى يكون هناك شفافية بين مؤسسات الإعلام والرئيس.

وأكدت “علام” أن مشاكل المواطنين التي تصل عبر إيميلات المكتب الإعلامي، يتم قراءتها وعرضها على الرئيس، مؤكدة أن هناك استجابة واسعة لكل الشكاوي، ونوهت إلى أن كافة المقترحات والاختراعات المرسلة للمكتب يتم إيصالها للمجالس المتخصصة من أجل الاستفادة منها.

وأشارت إلى أن الرئيس طالب بتفعيل مكاتب الشكاوي في جميع المحافظات، موضحة أن الرئاسة تدخلت لحل العديد من الأزمات ومعالجة الحالات المرضية، ولكن “الرئيس مبيعملش شو إعلامي”.

وذكرت “علام” أن صفحة “السيسي” على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تعد “رقم واحد” من حيث حجم التفاعل، مضيفة أن المكتب الإعلامي يحدث الصفحة دائمًا بفعاليات ومؤتمرات وزيارات وأنشطة الرئيس.

اقرأ أيضًا:

بالفيديو.. أول ظهور لمحرك شخصية آبلة فاهيتا

نص مكالمات الزند مع رئيس الوزراء وشيخ الأزهر

بركان غضب ضد الزند

خالد الصاوي: لهذا السبب نادم على موقفي من قضية ميريهان حسين

المسيح يتكلم عبر واتس آب

فتاة تلجأ لمنى عراقي هربًا من تحرش الأب

بالصور: سارة سلامة حامل بدون زواج

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا