الطالب المفصول من "هندسة المنصورة" بسبب فيسبوك: كنت بهزر

قال عبد الله عزمي، الطالب المفصول لمدة فصل دراسي كامل، من كلية الهندسة جامعة المنصورة، بسبب منشور كتبه عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وجه من خلالهه سباب وشتائم للكلية وأساتذتها، إنه “كان بيهزر مع صاحبه”.

أضاف عزمي، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج “العاشرة مساءً”، على قناة “دريم”، إنه لم يكتب هذا المنشور، موضحًا أنه صاحبه “كان بيهزر معاه”، خلال فترة الامتحانات، وقام بكتابة هذا الـ”بوست”.

أشار الطالب إلى أن المنشور، بقى على صفحته لمدة ثلاثة أيام، وقام بعدها بحذفه، مضيفًا أنه تم استدعاءه للتحقيق بعد حذف المنشور، مشيرًا إلى أن والده ذهب برفقته إلى كلية الهندسة، وقدم اعتذارًا للأساتذة، مضيفًا أنه كتب اعتذارًا على صفحته للكلية.

من جهة أخرى، قال زكي زيدان، عميد كلية الهندسة بجامعة المنصورة، إن الشتائم التي وجهها الطالب لأساتذة الكلية سببت جرح عميق لهم، مضيفًا خلال اتصال هاتفي ببرنامج “العاشرة مساءً”، إن الطالب اعترف بأنه من كتب المنشور، وقال “مش هعمل كدة تاني”.

كما أكد عميد هندسة المنصورة، أنه حتى إذا كان صاحبه من كتب هذه الشتائم فإن الحساب من مسئوليته، مضيفًا أن الجامعة رأفت بحالته، ولم تفصله فصلًا نهائيًا، قائلًا: ” إحنا رأفنا به جدًا لان ده زي ابني ولازم اربيه .. ولو كنا فصلناه من الكلية مكنش هيعرف يلتحق بكلية تانية في مصر”.

اقرأ أيضًا:

بركان غضب ضد الزند

خالد الصاوي: لهذا السبب نادم على موقفي من قضية ميريهان حسين

المسيح يتكلم عبر واتس آب

فتاة تلجأ لمنى عراقي هربًا من تحرش الأب

بالصور: سارة سلامة حامل بدون زواج

هيكل وشريف عامر.. تفاصيل لقاءات التاسعة صباحًا

شريف عامر : هؤلاء الأربعة وراء نجاح يحدث في مصر (1-2)

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا