القرموطي يقف دقيقة حدادًا على أفراد شرطة شمال سيناء

فايزة أحمد

وقف الإعلامي جابر القرموطي، دقيقة حدادًا على أرواح مجندين وأفراد من الشرطة الذين لقي حتفهم بشمال سيناء، ظهر اليوم الإثنين، إثر قيام مجهولون بإطلاق النيران عليهم، داعيًا لذويهم بالصبر والسلوان لفقدانهم.

قالت وزارة الداخلية المصرية، اليوم الاثنين، إن مجهولين أطلقوا أعيرة نارية تجاه أمين شرطة من قوة قسم مرافق شمال سيناء أثناء تواجده بدائرة قسم شرطة ثان العريش، ما أسفر عن مقتله.

على صعيد أخر هاجم القرموطي، خلال برنامجه “مانشيت” الذي يُبث عبر فضائية (on tv live) مجلس الوزراء لعدم مساعداتهم للإعلام في توضيح الأمور الشائكة والمثُارة على الساحة في الوقت الراهن، لغلق الجدل وإظهار الحقائق، موضحًا أن: “الإعلام تخبط بالأمس، عقب تداول خبرًا يُفيد بإقالة المستشار أحمد الزند، وقمنا بالاتصال بمجلس الوزراء والمتحدث الإعلامي باسمه ولم يستجب لنا أحد”.

أكد القرموطي، أن عمل مجلس الوزراء المتراخي يؤدي بمصير مجهودات والرئيس عبد الفتاح السيسي، التي يبذلها للنهوض بأحوال البلاد أدراج أرياح، واصفًا: “أداء السيسي بـ(النفاثة) بينما أداء مجلس الوزراء بـ(التوك توك)”.

قال مُقدم برنامج “مانشيت”، إن أحد المصادر المقربة من الرئاسة أكدت له أن السيسي لديه استياءً عامًا من أداء مجلس مجلس الوزراء برمته، لاسيما عقب تصريحات الوزراء المتكررة في الإعلام والتي ساعدت في إثارة الجدل، لافتًا إلى أن هذا الاستياء جاء عقب تصريحات وزيري “العدل، والأوقاف” الأخيرة تحديدًا.

عرض الإعلامي جابر القرموطي، بيانًا صادرًا عن مجلس الوزراء لإلزام جميع الوزراء للرجوع إلى المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، قبل ظهورهم في الإعلام، للموافقة على ظهورهم من عدمه، مُشيرًا إلى أنه بالرغم من هذا البيان إلاّ أن جميع الوزراء كثفوا من ظهورهم الإعلامي خلال الآونة الأخيرة.

استنكر القرموطي، عدم التزام الوزراء بقرار إسماعيل، وإصرارهم على الظهور الإعلامي إدلائهم بتصريحات من شأنها أن تسببت في إثارة جدلًا واسعًا طيلة الفترة الماضية، مَضيفًا:” ما هو دا معناه أن الوزراء مش بيلتزموا بقرارت رئيس الحكومة يا إما بيحبوا الظهور الإعلامي”.

يذكر أن برنامج “مانشيت” يُذاع حالياً عبر فضائية (ON TV LIVE) بدلاً من فضائية ON TV)) من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ6 مساءً، ويرأس تحرير البرنامج محمد الجارحي، ويخرجه مينا طارق.

اقرأ أيضًا:

بركان غضب ضد الزند

خالد الصاوي: لهذا السبب نادم على موقفي من قضية ميريهان حسين

المسيح يتكلم عبر واتس آب

فتاة تلجأ لمنى عراقي هربًا من تحرش الأب

بالصور: سارة سلامة حامل بدون زواج

هيكل وشريف عامر.. تفاصيل لقاءات التاسعة صباحًا

شريف عامر : هؤلاء الأربعة وراء نجاح يحدث في مصر (1-2)

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا