"صعوبتها في بساطتها".. فرح يوسف تفسر نجاح شخصيتها في "أعلى نسبة مشاهدة"

دائمًا ما يكمُن سر نجاح أي دور يُقدمه الفنان على صدقه وقُربه من الجمهور، فبمجرد شعور المُشاهد أنه أمام شخصية حقيقية يألفها وتُشبهه هو أو من حوله، يتعلق بها على الفور ويتعاطف معها، وهذا ما كان ظاهرًا بوضوح في شخصية "آمال" التي قدمتها الفنانة فرح يوسف خلال مسسل "أعلى نسبة مشاهدة" الذي تم عرضه في رمضان الماضي.



حاور إعلام دوت كوم الفنانة فرح يوسف أثناء تواجدها في حفل ختام الدورة العاشرة من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير، وفيما يلي أبرز تصريحاتها:

ما الصعوبة التي واجهتك خلال تصوير مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"؟

- صعوبة دوري في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" بالنسبة لي كان بسبب بساطة شخصية "آمال"، فهي امرأة عادية وبسيطة للغاية وتُشبه أغلب السيدات اللاتي نراهن ونعيش معهن، فكنا نريد إظهارها بشكل صادق وطبيعي وحقيقي، حتى لا نبدو وكأننا نقوم بتقليد هؤلاء السيدات.




هل توقعتي هذا النجاح لمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"؟

- لم أكن متوقعة نجاح مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" بهذا الشكل، وكان تركيزي منصبًا على العمل والتصوير، ولكن نجاحه فاق كل التوقعات.

- كنت أعلم خلال تصويرنا للمسلسل أننا أمام عمل مميز ومختلف وبالتأكيد سيجذب أنظار الجمهور ويلفت انتباههم.


ما هي أعمالك الفنية القادمة؟

- أتمنى تقديم أعمال سينمائية في الفترة المقبلة لأنني أحب السينما للغاية، وأنتظر حاليًا عرض مسلسل "مفترق طرق" للمخرج أحمد خالد موسى، وظهرت معهم كضيفة، فهو بطولة الفنان إياد نصار والفنانة هند صبري وماجد المصري وجومانا مراد ونهى عابدين وعلي الطيب وعمر رزيق، ومتحمسة جدًا لمشاهدة هذا العمل بسبب هؤلاء النجوم.

ما رأيك في الحركة الفنية التي تحدث الآن في الإسكندرية؟

- الفعاليات والأحداث الفنية التي تحدث باستمرار في الإسكندرية هي شيء طبيعي ومتوقع، لأن الحركة الفنية السكندرية موجودة منذ سنوات طويلة ومتجددة دائمًا، فأنا أتذكر أن والدتي كان تأخذني لحضور برنامج مُخصص لأفلام الكارتون في سينما أمير يوم الجمعة من كل أسبوع.

- تضم إسكندرية مجموعة كبيرة من الفنانين الموهوبين، والشعب السكندري متميز بطبعه، وسعيدة بالحركة الفنية والفرص المتاحة دائمًا للشباب والأطفال لممارسة الفنون المختلفة، وكوني سكندرية يجعلني متحيزة لهم وأتمنى أن يستمر هذا النشاط دائمًا.

نرشح لك: 12 تصريحًا لـ أحمد كمال.. أبرزهم عن "كامل العدد" والوصول إلى مهرجان كان