ضابط ومدمن.. تفاصيل مشاركة كريم أدريانو في رمضان 2024

يشارك الفنان كريم أدريانو في السباق الرمضاني 2024، من خلال مسلسل "بدون سابق إنذار" بشخصية "إيهاب"، كما شارك في مسلسل "صلة رحم" الذي عُرض خلال النصف الأول من شهر رمضان بشخصية ضابط وهي على النقيض عن شخصيته الأولى.

كشف "أدريانو" في تصريحات خاصة لإعلام دوت كوم أن من رشحه لدوره في مسلسل "صلة رحم" هو "الكاستينج دايريكتور" محمد عرجاوي، أما عن "بدون سابق إنذار" فالذي رشحه هو المنتج محمد مشيش والبرديوسر رنا حسنين بسبب عملهما سوياً في مسلسل"إلا الطلاق"  مكون من 10 حلقات وسيعرض عقب إنتهاء عيد الفطر المبارك وهو من بطولة الفنان إياد نصار والفنانة دينا الشربيني.

نرشح لك: محمد مغربي: سامي الممرض في "صلة رحم" أرهقني نفسيًا


كواليس تصوير كريم أدريانو لشخصياته في رمضان 2024

أشار إلى أنه قام بتصوير العملين سوياً في نفس التوقيت رغم اختلافهما، حيث قال: "بدأت (بدون سابق إنذار) صورت كام مشهد وكان عندي أجازة أسبوعين فجالي (صلة رحم) وسافرت لبنان صورت ورجعت كملت (بدون سابق إنذار)".

أوضح أن أجواء لبنان رائعة وتساعد بطريقة إيجابية على التصوير ولكن ما كان يعرقل العمل هو المطر والثلوج، ما دون ذلك فقد كان فريق العمل يسعى لأن يصل العمل لأفضل صورة.

أكد "أدريانو" على أن دور الضابط ليس جديداً عليه لأنه قام به قبل ذلك أكثر من مرة، ولكن شخصيته في "بدون سابق إنذار" "إيهاب المدمن" جديدة عليه، لذلك فهو الأقرب لقلبه، ويشعر بالسعادة بأدائه له.



تفاصيل مشهد أحمد خالد صالح وكريم أدريانو في "بدون سابق إنذار"

أضاف أن هناك مشهدًا سيجمعه بالفنان أحمد خالد صالح في الحلقة 10 من "بدون سابق إنذار" كواليسه كانت رائعة، حيث إنه صديقه منذ فترة زمنية طويلة، مؤكدا على أنه سعيد بمشاهده معه.

وعن أصعب المشاهد في "بدون سابق إنذار" فقال إن دوره كله صعب لأنه أول مرة يؤدي هذه الشخصية التي تتلون، كونه يحاول إقناع عائلته بأنه ابتعد عن الإدمان ولكنه في نفس الوقت ما زال مدمناً، مشيرا إلى أنه حاول أن يؤدي دور المدمن بدون أن يكون "كليشيه".


أما عن ظهوره في مسلسل "الحشاشين" فقال إن من رشحه لدور الفارس جابر هو إبراهيم أشرف، مساعد أول كاستينج دايريكتور، ثم قابل المخرج بيتر ميمي وتم اختياره بعد أن قام بعمل أوديشن.

أشار إلى أن شروط شخصية جابر أن يستطيع ركوب الخيل، موضحا أنه يستطيع بالفعل ركوب الخيل ولكن تدرب قبل التصوير لمدة يومين وتم تصوير المشهد في يوم واحد فقط.

أردف: "كان يوم مريح جدا، اليوم كان قصير، وفيه اهتمام كبير من فريق العمل، وعملت بروفة مع كريم عبد العزيز، هو مثال للنجم الحقيقي، فيه كل مواصفات النجومية من أول احتوائه ليا وكان بيطمني في البروفة ومبسوط بيا ولما عملنا المشهد كان مبسوط أكتر".


أردف أنه يحب التمثيل سواء الدرامي أو المسرحي كونه ممثل مسرحي في المقام الأول ولكنه يرى أن المسرح له متعة خاصة به شعور بالاطمئنان والعمل الجماعي، ولكن في الدراما كل ممثل مستقل يؤدي دوره فقط، ورغم كل ذلك فهو يحب الاثنين لأن لكل نوع متعته الخاصة.


نرشح لك: 12 تصريحا لـ هبة عبد الغني عن "حلاوة شخصية أبلة سهام"