خبر

“صباحك مصري” يتمنى فوز روما “عشان خاطر صلاح”

أمارة عبدالمعز

أعربت الإعلامية سهام صالح عن تمنيها فوز فريق روما الإيطالي، الذي يضم في صفوفه محمد صلاح قائلة: “ربنا يوفق روما عشان خاطر صلاح”، وجاء ذلك على خلفية إعلان المدير الفني لفريق روما “لوتشيانو سباليتي” عن تطلعه للفوز على نظيره الإسباني ريال مدريد معتمداً على مهارة اللاعب المصري في صناعة وتسجيل الأهداف لتحقيق المفاجأة -شبه المستحيلة- على حد قوله.

تابعت صالح خلال حلقة الثلاثاء من برنامجها “صباحك مصري” الذي تبثه قناة “mbc masr2″، أن فريق روما الإيطالي سوف يلقى نظيره الإسباني ريال مدريد اليوم في الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بملعب سانتياجو برنابيو في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن محمد صلاح بدأ مسيرته الرياضية من خلال نادي المقاولون المصري قبل الانضمام الى نادي بازل السويسري ليصبح الان ثاني نجم مصري يوقع لنادي روما الايطالي بعد المهاجم أحمد حسام ميدو الذي كان ضمن صفوف النادي الايطالي خلال عام 2004.

كان محمد صلاح قد سجّل أول أهدافه بعد انضمامه لفريق روما الإيطالي فى شباك فريق “ساسولو” خلال المباراة التي جمعتهما بملعب “الاولمبيكو” ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الايطالي “الكالتشيو”.

اقرأ أيضًا:

C.A.T تتولى إدارة أعمال الفنان محمد ممدوح

البلاتوه.. من 1980 وأنت طالع

لماذا الحملة الأخيرة ضد مرتضى هى الأكثر جدية؟

خاص: نكات سياسية وراء اختفاء أبلة فاهيتا

سألنا شيماء عبد المنعم: what about الحملة العنيفة ضدك؟

القائمة الكاملة للمرشحين لجوائز السينما العربية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock