شاشة

“أمين” متخوف من إسقاط عضوية “ماكليش” بعد هزيمة الزمالك

سخر الإعلامي تامر أمين، من هزيمة فريق نادي الزمالك، حيث قطع حديثه عن البرلمان وإسقاط عضوية توفيق عكاشة، ليُعلن عن دخول أول هدف في مرمى الزمالك، من قبل فريق الإنتاج الحربي.

أمين قال خلال حلقة اليوم الخميس، من برنامج “الحياة اليوم”، المذاع على قناة الحياة: “ده أول اختبار لمكليش والزمالك في مهمة صعبة.. على الله مرتضى منصور ما يسقطش عضوية ماكليش ويمشيه بدري بدري”.

يذكر أن فريق نادي الزمالك، قد تلقى هزيمة كبيرة من منافسه “الإنتاج الحربي”، بعد هزيمته بثلاثة أهداف، مقابل هدف وحيد للزمالك، وذلك خلال المباراة التي أقيمت على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الدوري الممتاز، اليوم الخميس.

افتتح الإنتاج الحربي، أهداف المباراة، عن طريق اللاعب صلاح أمين في الدقيقة 16 من الشوط الأول، ولكن الزمالك استطاع أن يحقق التعادل بعدها بوقت قصير، حيث أحرز مايوكا، لاعب الزمالك، الهدف الأول للفريق في الدقيقة 26، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين.

أما في الشوط الثاني من المباراة، فقد أضاع الزمالك العديد من الفرص، حتى استطاع نادي الإنتاج التقدم من جديد، بهدف لصلاح أمين في الدقيقة 71 ، ثم عزز الإنتاج من تقدمه بهدف من ركلة جزاء، سددها محمود فتح الله في الدقيقة 84 من عمر المباراة.

نرشح  لك –  الزمالك ينهار أمام الإنتاج الحربي

 

اقرأ أيضًا:

القائمة الكاملة للمرشحين لجوائز السينما العربية

أول تعليق لكاظم الساهر على اعتزال شيرين

أول ظهور لميسى على قناة عربية

بالصور.. أول ظهور لأحفاد عادل إمام

عاصفة “ميدو” ضد مرتضى منصور‎

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock