رئيس الوزراء: الداخلية حائط أمان الدولة

قال المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، إن وزارة الداخلية يمكن اعتبارها حائط صد وأمان للدولة، مشيرًا إلى أن ما يحدث في سيناء وربوع مصر من أعمال إجرامية وخلافه الداخلية تقوم بدور دورها في مكافحته.

وأضاف “إسماعيل” في حوار مع الدكتور معتز عبد الفتاح، على الفضائية المصرية، مساء اليوم الاثنين، أن وزارة الداخلية اتخذت إجراءات إصلاحية، مؤكدا: “لا يجب تقييم جهاز الشرطة بأكمله بسبب أخطاء فردية”.

وتابع: “وزارة الداخلية تتعامل مع مشاكلها بمنتهى الجدية”، مضيفا: “واقعة المطرية الوزير لم ينتظر واتخذ الإجراء التصحيحي”، وواصل: “يجب أن نقدر عمل وزارة الداخلية”.

وأكد أن قتل الشاب الإيطالي جوليو روجيني، “جريمة، ووزارة الداخلية تحقق في الأمر وسنُعلن نتائج التحقيقات فور الانتهاء منها”.

وأوضح “إسماعيل” إن “الشعب المصري كله مع مجلس النواب والرئاسة والحكومة يجب أن يتكاتفوا لأن الحرب علينا شعواء في كل المجالات، وأي فرصة تحقق ضرر لمصر يستغلها الأعداء”.

وأضاف: “الشرطة تحقق في قتل الطالب الإيطالي، ولنا علاقات مميزة مع إيطاليا وهناك فريق عمل مشترك يعمل معنا للتوصل للقاتل”، متابعا: “أول ما تظهر نتائج التحقيقات سننشرها في حينه، بمنتهى الشفافية والدقة”.

اقرأ أيضًا:

عاصفة “ميدو” ضد مرتضى منصور‎

لماذا أعلنت شيرين اعتزالها عبر صحفي لبناني؟

تفاصيل كاملة لحفل الأوسكار 88

تفاصيل إتهام غادة إبراهيم بتسهيل الدعارة وطلب الحشيش

النهار وريهام سعيد ..شهور الفرص الضائعة

8 معلومات عن صاحب إعلان بيع الرئيس

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا