الأغنيات الأكثر مشاهدة في المواجهة الأخيرة من "ذا فويس كيدز"

في الوقت الذي اعتبر فيه جمهور برنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس كيدز”، في حلقته ما قبل الأخيرة، خروج المشترك المصري أحمد السيسي من فريق الفنان تامر حسني خسارة كبيرة، إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي أشادوا بإنصاف “تامر” الذي أبقى على المشتركة “جويرية” عن استحقاق، وهذا ما لم يحدث مع الفنان كاظم الساهر الذي استبعد المشترك السوري عبد الرحيم الحلبي، ما عرضه لموجة انتقادات كبيرة، وينشر إعلام.أورج أبرز 5 أغاني تفاعل معها الجمهور في حلقة أمس، وحققت أعلى المشاهدات على “يوتيوب”.

1- أحمد السيسي “التوبة”

استطاع مشترك برنامج “ذا فويس كيدز”، أحمد السيسي أن يبهر لجنة تحكيم البرنامج، وخاصة مدربه الفنان تامر حسني، بعدما أدى أغنية “التوبة” للعندليب الراحل عبد الحليم حافظ، وعبر الفنان كاظم الساهر عن إعجابه بأداء “السيسي” في حلقة المواجهات الأخيرة من البرنامج قبل الانتقال للحلقة المباشرة الأخيرة، قائلًا: “وبعدين معاك إنت، أنا كتير أحبك، وعمل حركات محترفة”.

 

2- جويرية حمدي “آل جاني بعد يومين”

استطاعت المصرية “جويرية” أن تخطف قلب تامر حسني بأداء أغنية “آل جاني بعد يومين” للفنانة سميرة سعيد، وتُبكي الفنانة نانسي عجرم التي أشادت بتطورها وأدائها الراقي، ليختارها “حسني” للمنافسة على اللقب ويستبعد أحمد السيسي، رغم الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

3- عبد الرحيم الحلبي “فوق الناخل”

استبعد الفنان كاظم الساهر بشكل غير متوقع عبد الرحيم الحلبي الذي أدى أغنية “فوق الناخل” وأبهر لجنة التحكيم في المراحل السابقة للبرنامج، وهو ما أدى لبكاؤه الشديد وبكاء مقدومة البرنامج إيميه الصياح، ما دفع “كاظم” للصعود على المسرح لتهدئته قائلًا: “أنا هدفع التمن وهفضل أسبوع مش هنام محدش يزعل وأرجعوا مبتسمين”.

https://www.youtube.com/watch?v=fNfdHsKTSTA

4- ميرنا حنا “محتاج أطير”

اختار الفنان كاظم الساهر ميرنا حنا التي أدت أغنية “محتاج أطير”، للانتقال للحلقة المباشرة الأخيرة، بعد تفوقها في أداء الأغنية، وتمتع “حنا” بجماهيرية كبيرة جعلت أغنيتها الأعلى مشاهدة من حلقة أمس على موقع يوتيوب.

 

5- زين عبيد “زينة لبست خلخالًا”

الفنانة نانسي عجرم كان ظهورها فريقها هادئ وغير خاطف، واختارت زين عبيد وغدي بشارة، للانتقال إلى الحلقة النهائية، وأثار اختيار “غدي” استياء  جمهور مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد استبعاد نانسي أصوات أفضل منه مثل المصرية فرح الموجي، والفلسطينية ميرال عواض.

اقـرأ أيـضـًا:

مرتضى منصور يرحب بماكليش و يتوعد ميدو بسبب صفقة مايوكا

عمرو مصطفي يتبني حملة “نفسي ومش قادر”

5 أسباب وراء مشاكل حفل منير في جامعة القاهرة

وزير الإتصالات :”صبح على مصر” من الخط الأرضي

معتز عبد الفتاح : 4.3 مليون مصري أكلوا لحم حمير

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا