عكاشة عن هجوم الصحفيين: الكلاب تنبح

علق توفيق عكاشة، مالك قناة “الفراعين” وعضو مجلس النواب، على هجوم الكاتب مصطفى بكري عليه، بعد مقابلته السفير الإسرائيلي، متوجهًا له بالشكر، قائلًا: “متشكرين جدًا يا أستاذ مصطفى، وأنا عاجز عن الشكر، أنت خدمتني خدمة جليلة”.

وأضاف “عكاشة”، خلال حواره مع الإعلامية حياة الدرديري، ببرنامج “مصر اليوم”، المذاع عبر فضائية “الفراعين”، مساء اليوم السبت، “كما أتوجه بالشكر إلى كل من هاجمني، موضحًا أن ما حدث خلال الفترة الماضية هو ممارسة حقيقية للديمقراطية وحرية الرأي والتعبير.

وتابع: “الناصريون اليساريون يحملون لواء العداء لإسرائيل، وهم أنفسهم أدوات لإسرائيل، لأن إسرائيل تمارس عليهم علم الإدارة عن بعد، فتجعلهم يقفون لكي ينفذوا المخطط، لأنها قد استغلت فيهم “الغباء والجهل”، على حد قوله.

واستكمل عكاشة: “السيسي ماشي ورا الناصريين ومش عايز يتوجه نحو إسرائيل لكسر الحصار على مصر وإسرائيل لا تسمح لمصر بالتواصل إلا مع الخليج بس .. بقول للرئيس السيسي إذا سلكت طريق عبد الناصر فأنت ذاهب إلى هزيمة أما إذا سلكت طريق السادات فأنت منتصر”.

كما هاجم عكاشة الكاتب الصحفي، خالد صلاح، لانتقاده عكاشة بعد مقابلته السفير الإسرائيلي، وعرضه صورًا له قائلًا: “خالد صلاح وصل لمرحلة كبيرة من قلة الأدب.. فاكريني هكش ولا هخاف؟ أنا عارف إن الكلاب ستنبح.. أنا قابلته جهارًا نهارًا من أجل خدمة الوطن”.

اقـرأ أيـضـًا:

مرتضى منصور يرحب بماكليش و يتوعد ميدو بسبب صفقة مايوكا

عمرو مصطفي يتبني حملة “نفسي ومش قادر”

5 أسباب وراء مشاكل حفل منير في جامعة القاهرة

وزير الإتصالات :”صبح على مصر” من الخط الأرضي

معتز عبد الفتاح : 4.3 مليون مصري أكلوا لحم حمير

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا