أحمد موسى: قناة العربية نسخة من الجزيرة

إيمان مندور

قال الإعلامي أحمد موسى أن ما فعلته قناة العربية اليوم يُعد سقطة إعلامية أخرى تُضاف إلى تاريخها، حيث أكد أن الخبر الذي نشرته اليوم بعنوان “السيسي: لن أترك الحكم إلا بموتي أو انتهاء مدتي” هو خبر كاذب ومغرض ومحرض بل ويهدف إلى الإثارة، لأن السيسي لم يقل ذلك بل قال: “هفضل ابني وأعمر فيها لحد ما أموت أو تنتهي مدتي”.

كما أضاف “موسى” في حلقة اليوم من برنامج “على مسئوليتي” المذاع عبر فضائية صدى البلد، أن قناة العربية تقوم بدس السم في العسل وتهدف إلى الإثارة والتهييج، وأنها نسخة من قناة الجزيرة في أدائها الإعلامي المغرض والمحرض، وأشار إلى أن هذه الجريمة اللامهنية تستحق بيان من القناة توضح فيه أن هذا الخطأ غير مقصود، وأن من كتب هذا الخبر قد تحول للتحقيق.

تابع “موسى” تعليقه على هذا الأمر موضحاً أن قناة العربية لا تجرؤ أن ترتكب نفس الخطأ مع خادم الحرمين أومع الشيخ محمد بن زايد أو الشيخ صباح الأحمد، لأنه لو حدث هذا الأمر “هتطير فيها رقاب” –على حد وصفه-، لذا يجب على القناة أن تحترم رئيس مصر وشعبها.

أما فيما يخص خطاب الرئيس اليوم بمسرح الجلاء فقد صرّح “موسى” أنه كان من أقوى خطابات السيسي على الإطلاق، وأشار إلى أن الرئيس أعطى الشعب بارقة أمل كما أظهر الوجه الحاسم، وكان قوياً ومؤثراً وجعل الشعب اليوم “روحه المعنوية في السما”، وأكد أن الرئيس “مش محتاج يمثل” لأن الشعب يعرفه جيداً وقت الجد والحرب.

بينما أبدى “موسى” اندهاشه ومدى إكباره للجملة العظيمة التي قالها السيسي اليوم عن نائبات البرلمان واصفاً إياهن بـ”عظيمات مصر”، حيث قال أنه انبهر بمدى تقدير الرئيس لسيدات مصر، كذلك أعرب عن مدى سعادته بفكرة “صبّح على مصر بجنية” التى طرحها السيسي اليوم، وأرسل رسالة من هاتفه الشخصي لصندوق تحيا مصر على الهواء مباشرة، مشجعاً المواطنين على تنفيذ مبادرة الرئيس.

جدير بالذكر أن برنامج على مسئوليتي الذي يقدمه الكاتب الصحفي و الإعلامي أحمد موسي، يذاع علي قناة « صدي البلد» من الثامنة وحتي العاشرة والنصف مساء من السبت إلى الاربعاء.

اقرأ أيضًا:

5 أسباب تفسر النجاح السريع لنهار جديد

النهار وريهام سعيد ..شهور الفرص الضائعة

20 ألف جنيه وراء اعتزال تامر عبد المنعم

ماذا فعلت الميديا في أزمة الدرب الأحمر؟

يوتيوب يغلق حسابات القنوات في هذه الحالات‎‎

لماذا لم تنظم جنازة عسكرية لهيكل؟

75 صورة لمحمد حسنين هيكل ترصد تاريخ العرب

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا