لماذا شغلت نسانيس "القاهرة" السوشيال ميديا؟

فاتن الوكيل

انتشرت اليوم الثلاثاء، عدة صور توضح إمساك المسئولين في نادي “القاهرة الرياضي”، ببعض “نسانيس” هاربة، وهو الأمر الذي أصبح متداولًا بشكل كبير على مواقع السوشيال ميديا.

اللافت أن الصفحة الرسمية لنادي القاهرة، على موقع التواصل “فيسبوك”، نشرت صورًا لأحد النسانيس، وهو فاقد الوعي، ومقيد الأيدي، وكأنهم اعتقلوا أحد العناصر الإرهابية، حتى أنهم قاموا بإلتقاط الصور معه قبل تسليمه إلى حديقة الحيوان.

البيان أوضح أنهم قاموا بتخدير ثلاثة نسايس، واستطاعوا الإمساك بأحدهم، وجاري محاولة الإمساك بالباقين، حسب قول البيان الذي أخذ صيغة أمنية غير مبررة، وكأن النسناس هو وحش مفترس يهدد رواد النادي، ولكن النادي لم يعلن تطورات حادث الإمساك بالنسانيس الهاربة، وهو ما يطرح الساؤل حول مصير البقية منهم.

وجاء في نص البيان :

“قام اليوم السيد اللواء /وجية ندا المدير التنفيذي و د/مدحت غراب و رئيس وحدة الشمبانزي أ/وحيد أبو مانع تم تخدير النسانيس و الإمساك بأحد النسانيس و التحفظ علية في حديقة حيوان الجيزة ووضعهم تحت الملاحظة ونحن نشكر الإدارة الإعامة لحديقة حيوان الجيزة لتعاونها مع نادي القاهرة وعلى راسهم د/ محمد رأفت المدير العام وجاري متابعة باقي النسانيس مع د/مدحت غراب و رئيس وحدة الشمبانزي أ/وحيد أبو مانع لمحاولة الإمساك بهم”.

حالة من السخرية والانتقاد سادت تعليقات المغردين، الذين تداولوا صور النسناس المقيد، حيث اعتبروا طريقة الإمساك به والتصوير بجانبه أمر غير إنساني، بالإضافة إلى تساؤلهم عن المصدر الذي أتت منه هذه النسايس.

هذا الاهتمام انعكس على تغطية الإعلامي خالد عليش، لهذه اللقطة، من خلال برنامجه “معاك في السكة”، المذاع على راديو وتلفزيون “نجوم FM”، حيث خصص حلقته لتناول أمر هذه النسانيس، كما قامت الصفحة الرسمية للإذاعة، بنشر صورة النسناس المقيد على “فيسبوك”.

kk

اقرأ أيضًا:

5 أسباب تفسر النجاح السريع لنهار جديد

النهار وريهام سعيد ..شهور الفرص الضائعة

20 ألف جنيه وراء اعتزال تامر عبد المنعم

ماذا فعلت الميديا في أزمة الدرب الأحمر؟

يوتيوب يغلق حسابات القنوات في هذه الحالات‎‎

لماذا لم تنظم جنازة عسكرية لهيكل؟

75 صورة لمحمد حسنين هيكل ترصد تاريخ العرب

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا