مقدمو " نهار جديد" بالزي الفرعوني

احتفل مقدمو برنامج ” نهار جديد”، المذاع على فضائية ” النهار”، صباح اليوم، بظاهرة تعامد الشمس على قدس الاقداس بمعبد أبوسمبل. حيث ظهر الإعلامي خالد عليش، والإعلامية أسماء مصطفى وداليا أشرف، بالزي الفرعوني، وخصص كلا منهم مقدمة مختلفة احتفالا بالظاهرة، تحت إشراف الكاتب الصحفي محمد المعتصم رئيس تحرير البرنامج والمخرج أحمد شفيق والستايلست شيرين شوقي والمنتج الفني للبرنامج أميرة الشناوي فيما تولى مهمة تصميم أزياء المذيعين رفعت عبد الحميد، حيث اتفق فريق البرنامج الذي بدأ أمس أسبوعه الثالث على استعادة التقاليد المصرية حسب المناسبات التاريخية التي يحتفل بها المصريون.

وجاءت مقدمة عليش لا تخلو من السخرية، والقلش حيث قال:” أنا الكائن العليشي، حامي القلش ومروج الإفهات، والنكت، استيقظ كل نهار لأبث السخرية للجميع، وابعث الضحكة في الوجوه العابثة، اكره التكشيرة والنكد، وابغض لوي البوز، وألعن أي واحدة تنكد على زوجها، أنا أعشق المرح، وأحب البهجة والحياة.. بالإبتسامة وحب الحياة ظهرت حضارتنا الفرعونية.”

عليش

أما الإعلامية أسماء مصطفى قالت في مقدمتها:” أنا بنت الحضارة اللي ماعرفتش الهزيمة، ولا الإنكسار.. حضارة السبع آلاف سنة..مانقعدش نقولها كلمة وخلاص من غير مانعرف معناها يعني إيه إحنا ولاد الحضارة دي..أنا بنت الحضارة، وبنت العمل، بنت المكان اللي كانوا بيحاسبوا فيه المقصر..أنا بنت الحضارة اللي وقف أمامها العالم.. بإذن الله هترجع ثاني لسابق عهدها بالعمل، والإجتهاد.

أسماء

فيما إختارت الإعلامية داليا أشرف مقدمتها لتقول:” أنا بنت الحضارة الفرعونية، التي تضع علامات استفهام على كل ما هو غريب.. أنا من تلقي يوميا بعشرات من علامات التعجب، على من ينزع الحب من القلوب، ويتركها جرداء .. أنا أبحث عن معنى جديد للحياة يملئها الأمل، والتفاءل، والحب بشباب واعد قادر على صناعة الحاضر، والمستقبل.. بالشباب الطموح القادر على التغيير ظهرت حضارتنا الفرعونية.

داليا

 

اقرأ أيضًا:

النهار وريهام سعيد ..شهور الفرص الضائعة

20 ألف جنيه وراء اعتزال تامر عبد المنعم

ماذا فعلت الميديا في أزمة الدرب الأحمر؟

يوتيوب يغلق حسابات القنوات في هذه الحالات‎‎

لماذا لم تنظم جنازة عسكرية لهيكل؟

75 صورة لمحمد حسنين هيكل ترصد تاريخ العرب

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا