عمرو يوسف عن رفضه الارتباط بفتاة لها علاقات: أنا عذراء

قال الفنان عمرو يوسف إنه يرفض الارتباط بفتاة كان لها علاقات جسدية من قبل، مشيرًا إلى أنه يرفض الدخول في أي علاقات قبل الزواج.

وأكد “يوسف” في حواره مع الإعلامية راغدة شلهوب، ببرنامج “100 سؤال”، المذاع عبر شاشة “الحياة” أنه مازال “عذراء”، وذلك ردًا على سؤال الإعلامية له، وأضاف ضاحكًا: “أنا برج الجدي ومعروف أنه جد”.

ومن ثم تهرب الفنان عن الإجابة بشكل حاسم عن السؤال قائلًا: “أنا ليا أو مليش علاقات ده حاجة تخصني، أنا رجل شرقي متخلف وفخور، أنا أكتر واحد عايز أدي المرأة حقها، وبدافع عن حقوقها”.

وقال إنه مع تعيين نائب للرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرًا إلى أن النائب كان موجودًا على مر التاريخ، وله أهمية كبيرة وأدوار متعددة يقوم بها.

وأكد “يوسف” أن عائلة السبكي تعد من أهم أعمدة الفن المصري، مؤكدًا أن “السبكية” يتعرضون لهجوم زائد عن الحد.

وأوضح أن “السبكية” يبذلون مجهود كبير من أجل إنجاح أعمالهم، مشيرًا إلى أنهم متواجدين بالقرب من الجمهور، لمعرفة أرائهم واتجاهاتهم، كما اعتبرهم يغامرون بأموالهم ويتعرضون لمخاطر مالية كبيرة.

وشدد “يوسف” على أن الفنانة بسمة تم إبعادها عن الحياة الفنية، بسبب أرائها السياسية، وزواجها من أستاذ العلوم السياسية عمرو حمزاوي، كما أكد أن خلاف الفنان أحمد عز مع الفنانة زينة لم يعد دعاية لإنجاح فيلم “ولاد رزق”، موضحًا أن الفيلم نجح  بسبب جماهيرية نجومه، وجودة صنعه.

وذكر أنه ضد منع الفنانين من العودة للتمثيل بعد تنفيذ الأحكام القضائية، موضحًا أن الفنان أذى نفسه وتعرض للعقوبة، وتابع: “كلنا بنغلط وعندنا أخطائنا، مش لازم نعلق المشانق لبعض، والفنان مش قدوة لحد، الناس تحبني علشان أدواري بس”.

اقرأ أيضًا:

20 ألف جنيه وراء اعتزال تامر عبد المنعم

ماذا فعلت الميديا في أزمة الدرب الأحمر؟

يوتيوب يغلق حسابات القنوات في هذه الحالات‎‎

لماذا لم تنظم جنازة عسكرية لهيكل؟

75 صورة لمحمد حسنين هيكل ترصد تاريخ العرب

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا