تيمور السبكي يسلم نفسه للشرطة

قال المحامي سمير صبري، إنه ذهب برفقة تيمور السبكى ليسلم الأخير نفسه لقسم شرطة الدقى، عقب صدور أمر ضبط وإحضار ضده، وذلك عن البلاغ الذى قدمه “صبرى”، والذى على إثره أصدر النائب العام قرارا بضبط وإحضار تيمور السبكى، حسب موقع “اليوم السابع”.

تيمور - سمير صبري

وقد نشرت صفحة “يوميات زوج مطحون”، على موقع التواصل فيسبوك، صورة توضح تيمور وهو في الطريق لتسليم نفسه، مع تعليق: “فالطريق عشان يسلم نفسه بنفسه وربنا يسترها عليه”.

يذكر أن غرفة صناعة الإعلام، قد أوقفت برنامج الإعلامي خيري رمضان، للتحقيق، بعد انتشار فيديوهات لحلقة أذيعت في شهر ديسمبر من عام 2015، استضاف خلالها تيمور السبكي، الذي صدرت منه بعض التصريحات المتجاوزة في حق نساء مصر، خاصة نساء الصعيد، والتي لاقت استهجان الكثيرين.

نرشح لك : طوفان غضب ضد تيمور السبكي‎

كانت النيابة العامة، قد أصدرت يوم الثلاثاء الماضي، قرارًا بضبط وإحضار تيمور السبكي ، المتهم بإهانة سيدات “الصعيد”، موضحة أن القرار صدر بعد أن تلقت عدة بلاغات تتهم السبكي بالسب والقذف وخدش الشرف والاعتبار لسيدات مصر، أثناء ظهوره على إحدى القنوات الفضائية.

وأكدت النيابة في بيان لها أنها قامت بتفريغ نص الحوار الذي دار في الحلقة، وتبين أن “السبكي” وصف نساء مصر بأوصاف تتنافى مع قيم المجتمع المصري، لذا وجب صدور قرار بضبطه وإحضاره.

تيمور يسلم نفسه

اقرأ أيضًا:

75 صورة لمحمد حسنين هيكل ترصد تاريخ العرب

42 معلومة تجعل هيكل الصحفي الأهم في تاريخ الصحافة العربية

هؤلاء انفردوا بالحوار مع هيكل خلال 15 عاماً

هؤلاء جسدوا هيكل على الشاشة

هؤلاء يتحدثون عن هيكل

الأيام الأخيرة في حياة “الأستاذ”

محمد حسنين هيكل يكتب: استئذان في الانصراف رجاء ودعاء‏..‏ وتقرير ختامي

شريف عامر يكتب : الأستاذ وخط الزمن

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا