عبد النور يوجه اللوم لرئيس الوزراء - E3lam.Com

أمارة عبد المعز

وجه منير فخري عبد النور وزير التجارة و الصناعة السابق اللوم لرئيس الوزراء المصري دكتور شريف إسماعيل ،تعليقاً على قانون الخدمة المدنية ورفض نواب البرلمان تمريره، موضحاً أن القانون في غاية الأهمية وكان لابد أن يعرض رئيس الوزراء شخصياً لقانون الخدمة المدنية بطريقة لائقة و يحاول الضغط والإصرار لاقناع نواب البرلمان بمزايا القانون و أهميته لتحقيق الإصلاح الإداري .

وأضاف فخري خلال حلقة أمس من برنامج “هنا العاصمة ” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة “CBC” الفضائية: “أداء رئيس الوزراء لا يتسم بالكفاءة والسرعة فيما يتعلق بالقرارات الناجزة في القضايا الحيوية والمهمة “.

وتابع فخري ” أتمنى أن يكون نواب البرلمان رجال دولة وليس رجال سياسة ، يبحث كل فرد و كل ائتلاف وكل كتلة عن تحقيق مصلحة المواطن بالتوازي مع تحقيق الإصلاح الإداري ، ومساندة الحكومة لتحقيق برنامجها ” . وعن موقف الرئيس السيسي من نواب الشعب وموقفهم من الحكومة ، قال فخري ” الرئيس يسعى للإبقاء على علاقة حميدة بينه و بين المواطنين ؛لذلك يتسم موقفه بالحياد مع الحكومة و البرلمان ” .

يعرض برنامج “هنا العاصمة ” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة “CBC” الفضائية من يوم السبت إلى الثلاثاء من الساعة 9 إلى الساعة 11 مساءً ، و يرأس تحرير البرنامج فهيمه أحمد و يخرجه محمد عاطف .

اقـرأ أيـضـًا:

11 سؤالاً لغرفة صناعة الإعلام بعد إيقاف خيري رمضان

فيفي عبده تكشف تفاصيل لقائها بمسئولين إسرائيليين

عمرو أديب: “مرسي لازم يرجع”

إبراهيم عيسى يوجه رسالة لـ”حازم إمام”

مطرب شاب يكشف عن مرضه بسرطان المخ

صور الإعلامية السورية التي ارتبط بها يسري فودة

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا