إبراهيم عيسى يوجه رسالة لـ"حازم إمام"

فايزة أحمد

وجه الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، رسالة إلى حازم إمام، مدير الكرة السابق بنادي الزمالك، قائلاً: “آن الوقت الذي يجب أن نعلنها عليك ونقول لك صراحة أننا نحبك ونحترمك لكل ما قدمته في مسيرتك”.

وأكد عيسى، خلال برنامجه “مع إبراهيم عيسى” المُذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء أمس الأحد، على أن إمام نموذجاً جيداً للموهبة والنبل والدماثة والأصالة والقدوة لجميع أبناء المصريين، مُرجعاً ذلك إلى ما يتمتع به نجل الثعلب الكبير الراحل حمادة إمام، من موهبة ودماثة خلق، فضلاً عن عدم تجاوزه مع من تجاوز في حقه.

وأضاف عيسى، “عمرنا مشوفنا حازم إمام خرج عن النص سواء في مسيراته الكروية كلاعب أو كإعلامي أو حتى كمدرب لنادي الزمالك”، متابعاً: “طول عمرنا بنشوفوه في الملاعب موهوب ومتألق ولم يرتكب أيّ فعل غير أخلاقي سواء في مسيرته داخل الملاعب أو حتى بره الملاعب”.

وأكد الكاتب الصحفي، على أن إمام هو نموذج القدوة لكلاً من مشجعي الزمالك ومشجعي الأهلي، لافتةً إلى أن الاثنين الوحيدين الأجدر على أن يكونا نموذج القدوة في مصر هما محمود الخطيب، لاعب الأهلي السابق، وحازم إمام.

وقال : إن إمام برغم من الشهرة التي تمتع بها داخل الملاعب منذ أن كان لاعباً أو حتى الشهرة التي أكتسبها في عمله كإعلامي، لم يصبه الغرور ولم ينتقص من أحدٍ ولم يجرح أحدٍ، ولذلك فهو يستحق أن يُقدم له الشكر”.

وأضاف مُقدم برنامج “مع إبراهيم عيسى”، “يمكن الظروف قبل كدة مكنتش سامحة أننا نعبر لحازم إمام عن حبنا له، لكن قدرنا في هذه الحلقة وفي هذه الليلة تكتب لنا أن نقول له صراحةً وأمام الجميع”.

يذكر أن برنامج “مع إبراهيم عيسى” يُذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” من الأحد إلى الأربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ10 مساءً، ويرأس تحرير البرنامج شادي عيسى، ويخرجه وائل ناصف.

اقـرأ أيـضـًا:

طوفان غضب ضد تيمور السبكي‎

الحب في زمن الميديا

مطرب شاب يكشف عن مرضه بسرطان المخ

صور الإعلامية السورية التي ارتبط بها يسري فودة

سرطان المخ يصيب ملكة جمال مصر السابقة

9 معلومات عن وزيرة السعادة الإماراتية

إيناس الدغيدي: لهذا السبب أشاهد الأفلام الإباحية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا