نائب بالبرلمان يحذر من قتل تيمور السبكي

قال مرتضى العربي، النائب بمجلس النواب، عن محافظة أسيوط، إن ما حدث من قبل تيمور السبكي، أدمن صفحة “يوميات زوج مطحون”، من إساءة للمرأة الصعيدية، “جعل في كل بيت صعيدي ثأر”، على حد قوله.

وأضاف خلال اتصال هاتفي، مع الإعلامي معتز بالله عبد الفتاح، ببرنامج “أنا مصر”، على التلفزيون المصري،: “الصعايدة يريدون أن يثأروا لشرفهم.. والصعايدة يريدون أن يتصدوا لهذا التطاول الغير مبرر”.

وأشار إلى ان ما يقرب من 200 برلماني، شاركوا في الدعوى المقامة ضد تيمور السبكي، التي وجهوها للنائب العام، مضيفًا أن أحد النواب “صحفي”، قد حذر رئيس البرلمان الدكتور علي عبد العال، من أنه إذا لمم تتم تحقيقات سريعة، قد يحدث عنف شديد، ربما يصل إلى القتل من قبل الصعايدة.

وطالب العربي بالتحقيق مع السبكي، بالإضافة إلى التحقيق مع الإعلامي خيري رمضان، لاستضافته أدمن “يوميات زوج مطحون”، قائلًا: “كنت أتوقع ان يرفض أسلوبه في الكلام”، وهنا رد عبد الفتاح قائلًا: “ما أعرفه أنه رفض حديث تيمور خلال الحوار ولكن من الوضاح أن حدث مونتاج للحلقة”.

يذكر أن الإعلامي معتز بالله عبد الفتاح، قد قال بأن عدد من نواب البرلمان، قاموا برفع دعوى جنائية، للنائب العام، ضد تيمور السبكي، بعد الإهانات التي أطلقها في حق المرأة، وخاصة المرأة الصعيدية، خلال استضافته ببرنامج “ممكن”.

نرشح لك –  تيمور السبكي.. نسخة جديدة من “بص العصفورة”

https://www.youtube.com/watch?v=m71dA0lM68I

 

اقـرأ أيـضـًا:

الحب في زمن الميديا

حازم إمام بعد إساءة “مرتضى”: سأدفع مصاريف عزاء والدي

مطرب شاب يكشف عن مرضه بسرطان المخ

صور الإعلامية السورية التي ارتبط بها يسري فودة

سرطان المخ يصيب ملكة جمال مصر السابقة

9 معلومات عن وزيرة السعادة الإماراتية

إيناس الدغيدي: لهذا السبب أشاهد الأفلام الإباحية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا