بلاغان للنائب العام لإيقاف برنامج محمد سعد - E3lam.Com

تقدم المستشار أشرف فرحات، اليوم الأحد، ببلاغ جديد للنائب العام المستشار نبيل صادق، ضد مالك قنوات mbc، والفنان محمد سعد، يطالب فيه بوقف عرض برنامج “وش السعد”.

وذكر البلاغ المقيد برقم 1956 لـسنة 2016 عرائض النائب العام، أن برنامج “وش السعد” يخالف القيم والأخلاق، ويحتوى على إيحاءات جنسية تخالف تقاليد المجتمع المصرى، ولا يمكن تصنيف هذه الجرائم تحت حرية الإبداع.

وأوضح “فرحات” أن هذه الإيحاءات الجنسية تدخل كل بيت مصرى، مستندا إلى إيحاءات جنسية وطريقة تعامل الفنان محمد سعد مع ضيفة البرنامج التى ظهرت خلال أول حلقاته، مطالبا بوقف عرضه، والتحقيق فيما يحتويه من مخالفات للقيم والأخلاق.

وبالمثل قدم سمير صبري المحامي، ببلاغ للنائب العام المستشار نبيل صادق، ضد الفنان محمد سعد يتهمه بالتحريض على الفسق والفجور.

نرشح  لك : 9 نصائح لمحمد سعد قبل ثاني حلقات “وش السعد”

وقال صبري في مقدمة بلاغه، أنه استمرارا لمسلسل الإسفاف والتدني والبذائة والتحريض على التحرش الجنسي، والإيحاءات الجنسية الحقيرة، وبتاريخ الجمعة ١٢/٢/٢٠١٦ تم عرض الحلقة الأولي من برنامج يسمي “وش السعد” على قناة MBC مصر والذي قدمه المدعو محمد سعد.

وأضاف صبري في بلاغه، أن “الحلقة تضمنت بعض الألفاظ والإيحاءات الجنسية والتي تجاوزت كل معايير القيم والاخلاق والتي كانت دعوة صريحة للتحرش بعدما قام سعد بحمل ضيفة البرنامج هيفاء وهبي على المسرح بشكل غير مقبول وأخذ يقبلها وهي شبهة عارية قائلا لها ببذائة انها قشطة وجميلة وامسك بقطعة من الخبز ووضعها على جسدها وقال ان طعم الخبز بالقشطة جميل جدا وقبل رأسها وطالب من مساعده إطفاء الأنوار وتركهم معا قائلا: بقولك اية؟ شد السكينة وامش انت عليا الطلاق مَّا هي خارجة من هنا”.

اقـرأ أيـضـًا:

“الإذاعة” ملاذ المحبين.. ربع قرن من الحب

وجوه إعلامية لا ننصح بمشاهدتها في عيد الحب

هؤلاء لن يقدموا الورد في فلانتين 2016 !

يسري الفخراني: “الترافيك”سبب الكراهية وبرامج السعادة “وقتية”

مختارات لـ 12 شاعرا عن الحب في عيد العشاق

بيت معمول بالحب ..قصيدة من “دبدوشكا” محمود رضوان

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا