اقتراح عزيز الشافعي من أجل عزاء حمادة إمام - E3lam.Com

اقترح الفنان الزملكاوي عزيز الشافعي، على جمهور نادي الزمالك، بتحمل تكاليف عزاء، الكابتن حماده إمام،  والد حازم إمام، رئيس جهاز الكرة لنادي الزمالك السابق، مشيرًا إلى أنه لن يقبل “معايرة” مرتضى منصور لـ”حازم”، بعدما دفع النادي تكاليف العزاء.

وقال “الشافعي” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “لو لسة فيه حساب بنكي خاص بنادي الزمالك بقترح الجمهور يدفع تكاليف عزاء حمادة لإمام، مش حازم بس اللي ابنه، ومنقبلش حد يعايرنا بتكاليف عزا أبونا”.

Untitled

حازم إمام بعد إساءة “مرتضى”: سأدفع مصاريف عزاء والدي

ورفض حازم إمام ، تصريحات مرتضى منصور حول تحمله 300 ألف جنيه تكلفة عزاء والده حمادة مؤكدًا أنه طالب مرارًا دفعها، ولكن النادي تكفل بها باعتبار والده من رموز نادي الزمالك.

وأعلن “إمام” أنه سيتكفل بمصاريف عزاء والد، وقالت الصفحة الرسمية لحازم إمام على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مساء السبت: “في أول رد فعل للكابتن حازم إمام على التصريحات المسيئة له طلب كابتن نادى الزمالك ومنتخب مصر السابق من مجلس الإدارة عن طريق أحمد مرتضى منصور إرسال فواتير مصاريف عزاء والده الكابتن الكبير حمادة إمام أسطورة نادي الزمالك، التي سبق أن طلبها حازم أكثر من مرة”.

وأضافت: “لكن أصر المجلس على التكفل بكل المصاريف لأن الكابتن العظيم رمز من أكبر رموز نادى الزمالك، لكن بعد ما قيل من تصريحات بهذا الشأن من رئيس نادى الزمالك فإن أسرة الكابتن حمادة تصر وبشدة على دفع كل مصاريف العزاء”.

اقـرأ أيـضـًا:

“الإذاعة” ملاذ المحبين.. ربع قرن من الحب

وجوه إعلامية لا ننصح بمشاهدتها في عيد الحب

هؤلاء لن يقدموا الورد في فلانتين 2016 !

يسري الفخراني: “الترافيك”سبب الكراهية وبرامج السعادة “وقتية”

مختارات لـ 12 شاعرا عن الحب في عيد العشاق

بيت معمول بالحب ..قصيدة من “دبدوشكا” محمود رضوان

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا