كمال يطلب من النيابة التراجع عن قرارها بشأن "أمناء المطرية"

استنكر الإعلامي أسامة كمال، الإفراج عن ثمانية من أمناء الشرطة الذين اُتهموا بالاعتداء على أطباء المطرية مطلع الأسبوع الماضي، مُعتبراً هذا الإفراج سيفتح باب الانتقادات اللاذعة التي ستوجه إلى النظام والدولة ككل.

وأضاف كمال، خلال برنامجه “القاهرة 360” المُذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء أمس الخميس، “الإفراج عن أمناء الشرطة دول هيخلي ناس كتير تصطاد في الماء العكر”، مُطالباً النيابة بضرورة إعادة النظر في مثل هذه القضية، وذلك لتهدئة نفوس الأطباء الغاضبة.

وقامت نيابة المطرية برئاسة شريف مختار، اليوم الجمعة، بإخلاء سبيل (8) أمناء شرطة بعد التصالح مع أطباء مستشفى المطرية التعليمي في واقعة قيام أمين شرطة بمساعدة مجموعة من زملائه بالتعدي بالضرب على الطبيب أحمد محمود، والنائب الإداري الطبيب مؤمن عبدالعظيم.

وفي سياق آخر، استنكر كمال، تصريحات طارق عامر، محافظ البنك المركزي، بشأن انسحاب شركة “جنرال موترز” من الأسواق المصرية، قائلاً :” أول مرة أسمع في البيزنس أن يقوم محافظ البنك المركزي بإلقاء اللوم على المستثمرين بسبب خسارتهم.. لأ وكمان أطالبهم بأن يضحوا علشان خاطر مصر”.

يذكر أن برنامج “القاهرة 360” يُذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” في أيام الخميس والجمعة والسبت فقط من كل أسبوع في تمام الساعة الـ10مساءً، ويرأس تحرير البرنامج أيمن عواد، ويخرجه منال السويدي.

اقـرأ أيـضـًا:

9 معلومات عن وزيرة السعادة الإماراتية

إيناس الدغيدي: لهذا السبب أشاهد الأفلام الإباحية

15 تصريحا لزياد كبى أبرزها عن : لماذا حقق TheVoice كل هذا النجاح ؟

أشهر حسود في مصر: أسمنت الممتاز فاتحة خير

5 أسباب تدفعك لمشاهدة “النهار سينما”

24 تصريحًا لعلاء الكحكي عن النهار 2016

20 تصريحا لعمر طاهر عن أفضل كتاب في 2015

توزيع جوائز مسابقة إعلام.أورج لأفضل مقال في الميديا

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا